"صالح" يستغيث بمحكمة الأسرة: "ارحموا ابنتى من قبضة جوز أمها المدمن"

الجمعة، 16 يونيو 2017 07:00 ص
"صالح" يستغيث بمحكمة الأسرة: "ارحموا ابنتى من قبضة جوز أمها المدمن" محكمة الأسرة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرخ الرجل أمام محكمة الأسرة بزنانيرى، طالبًا إنقاذ ابنته صاحبة الـ8 سنوات من قبضة زوج والدتها المدمن، مشيرًا إلى أن صغيرته أخبرته بأن زوج أمها تحرش بها، وجدتها لأمها تهمل رعايتها.

"صالح.س"، أقام دعوى تطالب إسقاط حق مطلقته فى حضانة ابنتهما، وقال فيها إنه خلال 9 سنوات تحمل إهانات وبذاءة زوجته السابقة فى التهجم على شخصه وأسرته ووالدته بالضرب ووالده بالطرد من الشقة، وبعدما طلقها سرقت كل مدخرته التى فى المنزل.

وأضاف صالح: "بعد انتهاء مدة عدتها تزوجت مدمن لتثبت لى أنها ما زالت صغيرة، ورغم اتفاقنا على إقامة طفلتنا معى، أقامت دعوى إثبات حضانة والدتها للطفلة وبعدها منعتنى تمامًا من رؤيتها وعلمت أن ابنتى تعيش مع زوج والدتها وليس جدتها.

واستطرد : "عندما حصلت على حكم برؤية ابنتى كانت مطلقتى تتعمد عدم تنفيذه بأن تأتى باكرًا أو متأخرة كى تحرمنى من الجلوس معها ولو ساعة، وبالاتصال هاتفيا بالطفلة علمت ما يفعله زوج والدتها المدمن معها ومنه ضربه لها وتحرشه بها، بل أنه ينفق مبلغ النفقة الذى أرسله لابنتى فى شراء المواد المخدرة وعندما سمحوا لى برؤيتها أثناء الزيارة فى أحد النوادى انهارت ابنتى بين يدى وصارحتنى بأن زوج أمها هددها بالقتل إذا أخبرت أحد".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة