سامسونج تكشف عن جهاز تلفزيون شفاف يتحول إلى لوحة فنية عند إغلاقه

السبت، 17 يونيو 2017 09:00 م
سامسونج تكشف عن جهاز تلفزيون شفاف يتحول إلى لوحة فنية عند إغلاقه سامسونج
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت سامسونج عن طرح جهاز التلفزيون الشفاف الذى يمكن استخدامه كلوحة لتزيين المنزل للبيع ابتداءً من غد الأحد، إذ يطلق على هذا الجهاز اسم Frame ويتم تغليفه بزخارف خارجية مصنوعة من الخشب ليبدو وكأنه إطار صورة على الحائط عند تشغيله فى وضع 'Art Mode'  بدلا من أن يتحول إلى اللون الأسود مثل أجهزة التلفزيون التقليدية.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى يمكن للمستهلكين الاختيار بين نموذج 65 بوصة بسعر 2799 دولار ونموذج 55 بوصة بسعر 1999 دولار، كما يتوفر بعدة ألوان هى الأبيض والبيج والخشب الأحمر.

وكشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية لأول مرة عن مجموعة تلفزيونات Frame فى مارس، مشيرا إلى أن هذه المجموعة تعد بمثابة انطلاق إلى عصر جديد من التلفزيونات، فالإطار يخول لك التفكير فى التلفزيون بطريقة جديدة،  لنقل الفن والترفيه إلى أجزاء جديدة من منزلك.

تلفزيون سامسونج
تلفزيون سامسونج

 

وقال "ديف داس" مدير الإلكترونيات الاستهلاكية التسويق لشركة سامسونج للإلكترونيات بأمريكا، فى بيان صحفى بمارس: "هذه هى الطريقة التى يتحول بها التلفزيون ويصبح جزءا أساسيا من نمط حياتك، فالناس يريدون أن تعكس منازلهم نمط حياتهم وأذواقهم الشخصية.

وقال إيف بيهار، المصمم السويسرى الذى شارك فى تصميم التلفزيون: "Frame هو شاشة جميلة مصممة خصيصا لجلب الجدران إلى الحياة سواء كانت قيد الاستخدام أم لا، فجهاز Frame  ليس مجرد تلفزيون عادى، ولكن تجربة جديدة من شاشات العرض فى المنزل."

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة