وزارة التنمية المحلية تختتم فعاليات ليالى رمضان فى الأسمرات

السبت، 17 يونيو 2017 12:13 م
وزارة التنمية المحلية تختتم فعاليات ليالى رمضان فى الأسمرات ليالى الأسمرات - أرشيفية
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت وزارة التنمية المحلية فعاليات، ليالى الأسمرات الرمضانية أمس الجمعة، أعمالها بحى الأسمرات، التى استمرت لمدة 10 أيام، وسط حضور وتفاعل كبير من الأهالى ، بحضور الدكتور الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية والدكتور أحمد مجاهد مستشار الوزير للشئون الثقافية وعدد من قيادات محافظة القاهرة .

 واستقبلت الوزير خلال حفل ختام الفعاليات إحدى فرق الفنون الشعبية بالطبل والمزمار البلدى، وقدم أهالى الأسمرات بتقديم الشكر إلى الدكتور هشام الشريف على تلك الفاعليات وإدخال البسمة والفرحة عليهم خلال شهر رمضان. 
 
وتضمن حفل الختام مسابقات عن الإعلام والشخصيات المشهورة فى كل المحافظات وقام الوزير بعدها بتكريم الفائزين من الأطفال والفتيات ومنحهم جوائز قيمة داعماً للثقافة على مستوى الفرد والارتقاء بها . 
 
وشهد الحفل الختامى تفاعل من الأهالى مع الفقرات المقدمة خلال الحفل، التى تضمنت مجموعة من الفقرات الشعرية وعروض من مجموعة من الفرق التى تقدم الفنون الشعبية والأغانى الفلكلورية والتراثية.
 
ودعا الدكتور هشام الشريف، أهالى حى الأسمرات إلى الاستماع  للموسيقى ونشر الثقافة والفن ، والبحث فى كافة الآداب لرفع مستوى الثقافة لديهم والارتقاء بالمجتمع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة