أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. موراتا يرتدى قميص الشياطين الحمر 9 يوليو

الخميس، 22 يونيو 2017 04:30 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. موراتا يرتدى قميص الشياطين الحمر 9 يوليو ألفارو موراتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بشكل نهائى موعد إنهاء صفقة ضم ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الاسباني إلى صفوف "الشياطين الحمر"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ألفارو موراتا
ألفارو موراتا

مانشستر يونايتد يحدد موعد إنهاء صفقة موراتا
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، فإن مسئولى مانشستر يونايتد قرروا إنهاء صفقة ألفارو موراتا فى 9 يوليو المقبل من أجل سرعة لحاقة بمعسكر الإعداد للشياطين الحمر والجولة الأمريكية التى يخوضها الفريق إستعداداً للموسم الجديد .

أوضحت الصحيفة ، إن السبب الرئيسى وراء الموعد المحدد لإنهاء صفقة موراتا رغبة المهاجم الأسبانى فى الرحيل عن الملكى والإنتقال إلى الأولد ترافورد وهدف المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو بدخول اللاعب فى معسكر الإعداد من بدايته .

ومن المتوقع أن يُنهى مانشستر يونايتد صفقة ضم موراتا مقابل 60 مليون إسترلينى وهو المبلغ المحدد من جانب إدارة النادى الإنجليزى وريال مدريد .

جيمس رودريجيز
جيمس رودريجيز

رودريجيز يفضل الإنضمام إلى مانشستر يونايتد عن تشيلسى

يفضل الدولى الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد الإنتقال إلى مانشستر يونايتد عن تشيلسى فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

ذكرت الصحيفة الإنجليزية ، إن رودريجيز يملك عرضين جادين من قبل مانشستر يونايتد وتشيلسى للإنتقال إلى أحدهما فى الميركاتو الصيفى لكن يرى أن إرتداء قميص الشياطين الحمر أفضل بالنسبة له خاصة وأنه سيلعب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو .

ويسعى جيمس رودريجيز إلى الهروب من جحيم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد إستبعاده أكثر من مرة فى المباريات الهامة للملكى الموسم المنتهى .

مورينيو وماتيتش
مورينيو وماتيتش

مانشستر يونايتد يقترب من ماتيتش
 

وكشفت تقارير صحفية عن إقتراب نادى مانشستر يونايتد من حسم ثانى صفقاته الصيفية خلال الميركاتو الحالى بضم الصربى نيمانيا ماتيتش لاعب وسط تشيلسى.

لكن رحيل ماتيتش عن صفوف البلوز يتوقف على حسم النادى لصفقة لاعب وسط موناكو الفرنسى تيمو باكايوكو الذى اقترب من الانضمام مقابل 35 مليون إسترلينى.

ويرغب اللاعب الصربى فى العودة مجدداً للعب تحت قيادة المدرب البرتغالى جوزيه مورينو بعد أن كان سببا فى مجئ اللاعب لفريق البلوز من بنفيكا البرتغالى عام 2014 . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة