إخوانى مصرى بالسودان يكشف عن تجنيد الأطفال واستخدامهم فى العمليات الإرهابية

الأحد، 04 يونيو 2017 11:13 م
إخوانى مصرى بالسودان يكشف عن تجنيد الأطفال واستخدامهم فى العمليات الإرهابية الشاب الإخوانى أحمد محمود
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد محمود، مصرى مقيم بالسودان، إنه وقع فريسة جماعة الإخوان الإرهابية ودعواتها المضللة فى الجهاد من أجل نصرة الدين الإسلامى، موضحاً أنه عندما كان فى سن الخامسة عشر سافر إلى السودان للجهاد فى سبيل الله، إلا أنه وجد نفسه سلعة تتاجر بها الجماعة الإسلامية، وتابع:"أنا شاعر بالندم الحقيقى على ما فعلت وأتمنى أنزل بلدى ..عاوز أرجع لأهلى وبلدى..أنا بفكر فى الانتحار.. أنا مستقبلى ضاع لا كملت تعليمى ولا عايش مع أهلى ولا عارف مستقبلى أيه".

وأضاف "محمود"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر فضائية "دريم"، أنه متواجد بالسودان منذ 3 سنوات ومعه العديد من الشباب المصرى، وتابع:" فيه بعض زملائى مات فى ليبيا وسوريا والعراق بعدما سافروا للجهاد وفيه ناس هربت وفيه اللى اختفى لما عارض ما يتم ترويجه من أفكار تكفيرية من قبل القيادات الإخوانية".

ولفت "محمود"، إلى أنه تم تضليله فى بداية الأمر عقب تورطه فى قضية أحداث السفارة الأمريكية، وتم إقناعه أن الحكم فى مصر سيسقط قريباً وعليك بالذهاب إلى دولة مجاورة استعداداً لذلك اليوم ولكى تساعد إخوانك فى الجهاد أيضاً وسيتم توفير العمل والمسكن اللازم للأقامة بالإضافة إلى مصروفات استكمال التعليم، وتابع:" ولكن ده محصلش بالإضافة إلى أن تعامل قيادات الإخوان اختلف تماماً فى الفترة الأخيرة وكشفوا وجههم الحقيقى.. أنا فى البداية كنت مؤيد للإخوان ومرسى وطلعت فى المظاهرات بتاعتهم واتمسكت وتم الحكم على بـ10 سنوات وقيادات الإخوان فى مصر اقنعوا والدى أنهم يهربونى للسودان وقد كان".










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء الاسلام

يجب محاسبة اهله عن هذا الاجرام الذي وقع نفسه فيه هذا الاهطل

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة