فتح جميع فروع بنك ناصر فى السابعة صباح اليوم لصرف معاشات يونيو

الأحد، 04 يونيو 2017 01:40 ص
فتح جميع فروع بنك ناصر فى السابعة صباح اليوم لصرف معاشات يونيو الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر بنك ناصر الاجتماعى، فتح جميع فروعه المنتشرة فى أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 93 فرعًا، اليوم الأحد، بدءًا من الساعة السابعة صباحًا لصرف المعاشات الخاصة بشهر يونيو، بدلاً من صرف المعاشات فى اليوم العاشر من الشهر كما هو معتاد.

 

وكان شريف فاروق النائب الأول لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر، قد أكد أن هذا القرار جاء بتوجيه من الدكتور غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى رئيس مجلس إدارة بنك ناصر، للتخفيف عن أصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان المبارك.

 

وأشار "فاروق" فى تصريحاتٍ له، إلى أنه رغم توافر العديد من ماكينات الصارف الآلى بالبنك بالإضافة إلى اشتراك البنك فى نظام "321" الذى يتيح لعملاء البنك الصرف من أى ماكينة صارف آلى تتبع أى بنك آخر؛ إلا أن فتح فروع البنك منذ الصباح يأتى حرصًا على وصول الخدمة للمستحقين، وخاصة الفئات غير القادرة على التعامل مع ماكينات الصراف الآلى.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد اللطيف احمد

كل عام وحضرتك بخير

المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضهم بعض بالنسبة للتئمين الصحي ممكن اروح اكشف عيادة جليم المرة اللي فاتت رحت الدكتور حولني منظار مستشفي ابو قير بيني وبين حضرتك خوفت المنظار ميكونش متعقم ممكن نلغي موضوع المنظار ويصرفلي الدواء بتاع قرحة المعدة و الارتجاع ونعمل شوية تحليل نطمن علي الجوسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة