أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2017

الأربعاء، 07 يونيو 2017 11:13 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2017 كوليبالى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 7 / 6 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على إرسال اتحاد الكرة الشكوى الرسمية للأهلى ضد سليمانى كوليبالى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا.

رسميا.. اتحاد الكرة يرسل شكوى الأهلى ضد كوليبالى للفيفا

أرسل اتحاد الكرة الشكوى الرسمية للأهلى ضد سليمانى كوليبالى إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، بعد واقعة هروبه من القلعة الحمراء الأسبوع الماضى.

وأفادت الشكوى المرسلة من الأهلى بأن اللاعب خالف التعاقد مع النادى وانقطع عن التدريبات دون سابق إنذار، وتضمنت الشكوى أيضا أن اللاعب حصل على تعاقداته المالية كاملة، مطالباً بإيقافه.

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الأول، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، اصطحاب الـ24 المتواجدين فى معسكر برج العرب بالإسكندرية إلى تونس، استعداداً للقاء نسور قرطاج الأحد المقبل، فى الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، على أن يحرس عصام الحضرى مرمى الفراعنة أمام تونس يوم الأحد المقبل بتصفيات أمم أفريقيا 2019.

وشهد معسكر الفراعنة المقام حاليا فى برج العرب منافسة شرسة بين الحراس الثلاثة الحضرى وشريف إكرامى وأحمد الشناوى، إلا أن أسهم الحضرى باتت الأعلى فى ظل تألق الحارس الدولى بجانب خبراته الكبيرة فى هذه المباريات القوية.

قام مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بأولى الخطوات للحصول على خدمات النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق بشكل نهائى من وادى دجلة، حيث أجرى رئيس الزمالك اتصالا هاتفيا بنظيره رئيس دجلة.

استقر مسئولو نادى الزمالك على غلق باب الاحتراف أمام باسم مرسى، مهاجم الفريق الكروى، خلال الميركاتو الصيفى، بسبب عدم وجود بديل كفء لتعويض رحيله.

الأهلى يدرس إرسال وفد رسمى للمغرب لإنهاء صفقة " أزارو"

يدرس النادي الاهلي إرسال وفد رسمي للمغرب من أجل إنهاء صفقة وليد ازارو مهاجم فريق الدفاع الجديدي المغربي بعدما نال اللاعب إشادة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.                    

 كان علاء ميهوب رئيس لجنة الإحصاء والتحليل قد سافر للمغرب منذ أسبوعين برفقة أحد وكلاء اللاعبين للتفاوض مع المهاجم المغربي وحصل على توقيع اللاعب على استمارات مبدئية " حسن النوايا" قبل أن يوقع اللاعب على عقود أخرى خلال الساعات الماضية عبر "الإيميل".

الأهلى يرصد مليون دولار لضم الكونغولى كاسونجو مهاجم زعيم الثغر

يتطلع مسئولو الأهلى للوصول لاتفاق مع نظرائهم فى الاتحاد السكندري لإتمام التعاقد مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق السكندري خاصة بعدما تلقى اللاعب عروضاً من أندية خارجية أبرزها من الصين والترجي التونسي.

المقاولون يضم 4 لاعبين من الممتاز "ب"

نجح مسئولو نادى المقاولون العرب في ضم 4 لاعبين من أندية الدرجة الثانية "الممتاز ب" لتدعيم صفوف الذئاب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، استعدادا للموسم المقبل.

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أبو طالب العيسوى خضوع الإيفوارى فرانك نوبل مهاجم ويست هام الإنجليزى السابق للاختبار في ودية الدراويش أمام وادى دجلة غدا الخميس، للحكم على مستواه النهائى وإمكانية التعاقد معه من عدمه.

ولعب فرانك نوبل صاحب الجنسية الإنجليزية فى صفوف عدة أندية انجليزية أبرزها ويست هام وويست بروميتش وبرنسلى وسوانزى ووويلفرهامبتون وآخرها تيانجين الصينى الذى يلعب له حاليا الأنجولى ماليك ايفونا مهاجم الأهلى السابق قبل أن ينتهى عقده ويرحل عن النادى الصينى.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة