الطويل السنة دى موضة.. بالصور إزاى تستغلى شياكته فى رمضان؟

الأربعاء، 07 يونيو 2017 06:00 ص
الطويل السنة دى موضة.. بالصور إزاى تستغلى شياكته فى رمضان؟ رئيسية
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص الفتيات أثناء شهر رمضان الكريم على اختيار ازياء تتناسب مع طبيعة الأجواء الرمضانية، وتقع الكثير منهن فى حيرة أحياناً أثناء اختيارهن للملابس التى يمكن ارتدائها أثناء الصيام، لذا يلجأ أغلبهن لاختيار "العباية" الفضفاضة، ورغم أنها قد تكون الاختيار الأمثل، إلا أن بعض الفتيات أحياناً يظهرن بشكل أكبر من أعمارهن أثناء ارتدائها.

يمكنك التخلى عن اختيار "العباية" واللجوء لبعض الخيارات المختلفة، حيث تتنوع الازياء التى تتميز بالحشمة والأناقة فى نفس الوقت، فيمكنك اختيار بنطلون مصنوع من قماش الجينز وشيميز من نفس نوع القماش مع كارديجان طويل بنقوش الورد لإطلالة عصرية وأنيقة.

بنطلون وشيميز جينز
بنطلون وشيميز جينز

الجيب أيضاً قد تكون اختيار موفق لما تضفيه على الفتاة من أناقة وراحة فى آن واحد، لذا يمكنك اختيار "جيبة" باللون الأحمر القاتم مع جاكيت كلاسيك باللون الكافيه لإطلالة شبه رسمية.

جيب باللون النبيتى
جيب باللون النبيتى

الشيميز الطويل على البنطلون الجينز قد يكون خيار مناسب، فاختارى شيميز باللون الأصفر مع بنطلون بدرجة فاتحة.

شيميز طويل باللوم الأصفر
شيميز طويل باللون الأصفر

لا يشترط أن تكون العباية باللون الأسود، فيمكنك ارتدائها مع إضافة لمسة عصرية عليها، ويمكن اختيار واحدة باللون الأبيض والمزينة على الكتف بالورود التى اقتحمت عالم الموضة هذا العام، وارتدى أسفلها بنطلون جينز بسيط.

عباية بيضاء
عباية بيضاء

الفساتين أيضاً من قطع الملابس التى تجعل من ترتديها تشعر بالراحة والحرية فى التحرك، فاختارى أحد الفساتين التى تفضلين ارتدائها سواء كانت بلون واحد مع تزيينها بجاكيت جينز "كات" أو باللون الأبيض والمنقوشة بالورود من الأسفل.

فستان باللون الروز
فستان باللون الروز
فستان باللون اللبنى
فستان باللون اللبنى
فستان منقوش
فستان منقوش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة