إيداع معذب"كلب إمبابة" بـ"الأحداث"..ووالده: أعتذر للإنسانية وراضى بأى عقاب

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 05:00 ص
إيداع معذب"كلب إمبابة" بـ"الأحداث"..ووالده: أعتذر للإنسانية وراضى بأى عقاب القانون يعاقب معذبى الكلاب
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطت وقائع تعذيب الحيوانات كونها ظاهرة خلال الفترة الماضية، وأصبحت عناوين "تعذيب قطة وحرق حصان وذبح كلاب" متكررة عبر وسائل التواصل الاجتماعى ووسائل الاعلام، فنحن أمام واقعة أصابت العديد من متابيعها بحالة من الحزن، بعدما قام المتهم بتعذيب كلب بطريقة وحشية فى إمبابة.

وبرغم تكرار تلك الوقائع وتعرض مرتكبيها إلى عقوبات رادعة، إلا أنها تتكرر بصورة مستمرة تستفز مشاعر المتابعين، خاصة وأن مرتكبيها يوثقون تعذيبهم للحيوانات بالصوت والصورة وكأنه يتحدى الجميع بما فيهم الجهات المعنية، ولسان حال المتابعين: "من أمن العقوبة أساء الأدب".

محكمة الطفل بالجيزة، برئاسة المستشار وليد محمد شحاتة، وعضوية المستشارين شريف العسرة ، وأحمد أبو طالب، وسكرتارية كريم مصطفى، قضت بإيداع مراهق فى إحدى دور رعاية الأحداث، لحين بلوغه السن القانونية، وذلك لاتهامه بتعذيب كلب أحد أصدقائه فى الجيزة، فى القضية رقم 724 لسنة 2017.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن أحد موظفى جمعية الرفق بالحيوان شاهد مقطعا مصورا على الموقع الإليكتروني "يوتيوب" يحوي عدد من الأطفال المجهولين أثناء شروعهم فى تعذيب كلب، ما دفعه إلى التقدم ببلاغ ضدهم.

وأضافت التحقيقات أنه بالبحث والتحرى، تبين أن المتهم طفل يدعى أحمد صلاح عبد العزيز، 14 سنة، ارتكب جريمته بتعذيب كلب أحد أصدقائه أمام عدد من رفقائهم للهو، وقاموا بتصوير المشهد ورفعه أحدهم على موقع "يوتيوب" ليشاهده الكثيرين.

والد المتهم أحمد صلاح عبد العزيز، قال إنه لم يربى ابنه على تلك الأفعال كما أن سكان المنطقة التى  نقيم بها يشهدون لنا بالأدب، وأضاف قائلا :" بعتذر للإنسانية كلها..وموافق على أى عقاب يتم توقيعه على ابنى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة