عضو اتحاد المقاولين: بعض شركات المقاولات تتعرض لخصومات غير قانونية من أجهزة المدن

الأربعاء، 12 يوليو 2017 12:57 ص
عضو اتحاد المقاولين: بعض شركات المقاولات تتعرض لخصومات غير قانونية من أجهزة المدن عقارات - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سهل الدمراوى عضو اتحاد مقاولى التشييد والبناء، إن بعض شركات المقاولات تتعرض لخصومات غير قانونية من قبل أجهزة المدن الجديدة، وهو ما يمثل عائقًا كبيرًا أمام تنفيذ المشروعات المكلفة بها شركات المقاولات.

 

وأضاف "الدمراوى" أن من بين هذه الخصومات الطريقة التى تطبق بها الدمغه التطبيقية ودمغه مصممى المهن التطبيقية وما يسمى بنظافة وبعض الاجهزة حيث تخصم من الشركات أموال لمقاومة النمل الأبيض، وذلك بمخالفة كافه القوانين والعقود وأحكام القضاء وعشرات من فتاوى مجلس الدولة ويتم الخصم رغما اعتراض شركات المقاولات عليه.

 

وأوضح أن ذلك يتم فى بعض الاجهزة دون غيرها ومنهم من يحترم التعاقد وأحكام القضاء ومنهم من لا يحترمها، والغريب أن بعضهم يطلب حكم قضاء لكل مشروع على حده مثل أحكام عدم جواز خصم الدمغات التطبيقية.

 

وطالب المهندس سهل الدمراوى، وزير المالية بإصدار منشور لكافة الوحدات الحسابية يتضمن عدم خصم أى مبالغ غير منصوص عليها بعقود المقاولات، وعدم خصم الدمغات التطبيقية ودمغه مصممى المهن التطبيقية طبقا لعشرات الأحكام القضائية الصادره بهذا الشأن وكل ماشابه ذلك، ولا يتم الخصم تبعا للاهواء وتوحيد قواعد الخصومات بكافه اجهزة الدولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة