الأهلي يكشف عن الإجراءات التنظيمية الخاصة بمباراة القمة

الجمعة، 14 يوليو 2017 08:08 م
الأهلي يكشف عن الإجراءات التنظيمية الخاصة بمباراة القمة وليد مهدى مدير إدارة المباريات بالنادى الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للأهلي، إن النادى انتهى من كل الإجراءات التنظيمية الخاصة بمباراة القمة المقرر إقامتها الإثنين المقبل على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري.

وأضاف شمس، فى تصريحات صحفية، أنه كلـف إدارة المباريات برئاسة وليد مهدى، بالانتهاء من تجهيز كل الدعوات الخاصة بالفريقين، مشيرًا إلى أنه تم إصدار 200 دعوة خاصة بجمهور الأهلي فى الدرجة الأولى (يسار)، بالإضافة إلى 200 دعوة خاصة بجمهور الزمالك فى الدرجة الأولى (يمين).

وأوضح المدير التنفيذى للأهلي أنه تم إصدار 50 دعوة خاصة باتحاد الكرة، بالإضافة إلى تسليم كل الدعوات الخاصة بجمهور الزمالك إلى الجبلاية.

وشدد على أن الإجراءات التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والزمالك تسير بصورة طبيعية بين النادى والأمن، خاصة فيما يتعلق بإجراءات دخول وخروج الجمهور من المدرجات.

من جانبه، أكد وليد مهدى أنه سيسمح فقط بدخول القنوات الفضائية فى مباراة القمة لمن يحمل بطاقات النادى، والتى تم إصدارها فى بداية الموسم، والمختومة من إدارة الأهلى، والأمن، واتحاد الكرة.

ويبذل وليد مهدى جهودا كبيرة فى الوقت الحالى فى تسهيل مهمة وسائل الإعلام فى دخول المباراة بكل سهولة، ويُلاقى دائما إشادة من إدارة النادى برئاسة محمود طاهر خاصة فيما يخص المباريات الأفريقية التى يحضرها الآلاف من مشجعى النادى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة