الترقب والحذر يسيطران على كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر القطبين قبل القمة 114.. الأرقام القياسية والملفات المعلقة تسيطر على أجواء الأهلي.. والجلسات الفردية ومصير إيناسيو والشناوى فى الزمالك

الإثنين، 17 يوليو 2017 07:00 م
الترقب والحذر يسيطران على كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر القطبين قبل القمة 114.. الأرقام القياسية والملفات المعلقة تسيطر على أجواء الأهلي.. والجلسات الفردية ومصير إيناسيو والشناوى فى الزمالك كواليس عديدة فى معسكر فريقى الأهلي والزمالك قبل القمة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة قبل انطلاق مباراة القمة 114 بين الأهلى والزمالك بملعب برج العرب فى الثامنة مساء الاثنين، بختام مسابقة الدورى الممتاز، تحول معسكر الفريقين لما يشبه الثكنة العسكرية من الالتزام والانضباط والتركيز.

مباراة سابقة بين الأهلى و الزمالك
مباراة سابقة بين الأهلى والزمالك

 

المعسكر الأهلاوى ظهر داخله حالة تفاؤل كبير من جانب اللاعبين وأعضاء الجهاز الفنى، الذين تعاهدوا على تحقيق الفوز رغم عدم أهمية النقاط الثلاثة لضمان حصد اللقب مهما كانت النتيجة، واستغل حسام البدرى المدير الفنى إمكانية تحقيق رقم قياسى فى تحفيز لاعبيه، حيث طالبهم بعدم الخسارة للخروج من الموسم الحالى بدون أى هزيمة مع تحقيق اللقب وهو ما سبق حدوثه 6 مرات سابقة فى تاريخ القلعة الحمراء، وبالتالى يعد إنجازا كبيرا للاعبى الجيل الحالى والجهاز الفنى.

حسام البدرى تحدث مع كبار الأهلي فى الساعات الأخيرة لمباراة القمة، وطالبهم بضرورة إنهاء الموسم بشكل يليق بما حققوه خلاله لإسعاد الجماهير الحمراء ومواصلة المشوار الناجح على الصعيد المحلى والأفريقى.

حسام البدرى
حسام البدرى

 

كما شهد معسكر الأهلي عدة أحاديث جانبية فيما يخص بعض الملفات المعلقة داخل النادى، والتى تنتظر الحسم بعد القمة، أبرزها العروض التى تلقاها بعض اللاعبين مؤخراً أمثال مؤمن زكريا الذى طلب الرحيل بعد تلقيه عروضا خارجية مؤخراً، وكذلك الحديث عن مصير عقود حسام البدرى المدير الفنى، والتى ينتظر توقيعها رسميا خلال الساعات المقبلة.

على الجانب الآخر كان الوضع مشابها فى معسكر الزمالك، وإن كانت الأهداف والطموحات مختلفة، حيث سيطرت حالة من الترقب على اللاعبين والجهاز الفنى نظرا لأهمية المباراة من الناحية المعنوية، لكونها فرصة للخروج من عنق الزجاجة ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخروج من البطولة الأفريقية، وكذلك ضياع لقب الدورى.

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

 

تعددت الجلسات الجانبية فى معسكر الزمالك وتنوعت ما بين البرتغالى إيناسيو المدير الفنى مع اللاعبين أو كباتن الفريق، وعلى رأسهم شيكابالا وإبراهيم صلاح مع زملائهم، وشهدت كل الجلسات الحديث حول ضرورة تحقيق الفوز وإثبات الذات لتكون القمة بداية جديدة للفريق الأبيض لانطلاقة موسم قوى.

الترقب داخل الزمالك لنتيجة مباراة القمة كان أكثر من الأهلى، نظرا للتوابع المنتظرة للنتيجة والتى ستحدد ملامح الجلسة المنتظرة بين إيناسيو ومرتضى منصور رئيس النادى عقب اللقاء، وفى حالة الفوز ستشهد الجلسة الحديث عن المرحلة القادمة وكيفية قيادة الخواجة للفريق الأبيض بالموسم الجديد واحتياجاته، بينما ستؤدى الخسارة لإعادة ملف إجراء تعديلات بتشكيل الجهاز الفنى للمدرب البرتغالى، والتى قد تصل لرحيله هو شخصيا حال عدم التوصل لصيغة تفاهم بين الطرفين.

إيناسيو المدير الفنى للزمالك
إيناسيو المدير الفنى للزمالك

 

كما ستحسم الساعات التالية لمباراة القمة مصير أزمة أحمد الشناوى داخل الزمالك، حيث تبنى إسماعيل يوسف مدير الكرة الدعوة لجلسة بين الحارس ومرتضى منصور بعد مواجهة الأهلى، لإنهاء المشكلة وحسم مصير اللاعب بعدما زادت الأحاديث حول تلقيه عرضا رسميا من نادى النصر السعودى، وستشهد الجلسة تحديد إمكانية رحيله من عدمه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة