مصطفى فتحى يغادر القاهرة بعد القمة للالتحاق بالتعاون السعودى

الإثنين، 17 يوليو 2017 04:12 م
مصطفى فتحى يغادر القاهرة بعد القمة للالتحاق بالتعاون السعودى مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغادر مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك، القاهرة، صباح غد الثلاثاء، من أجل بدء مشواره مع التعاون السعودى، بعد انتقاله إلى الأخيرة لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة مقابل مليون و400 ألف دولار.

كان مصطفى فتحى قد أجل سفره حتى يشارك مع الزمالك فى مواجهة الأهلي، المقرر لها مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

يعد التشكيل الأقرب للزمالك  أمام الأهلي مكون من:"جنش فى حراسة المرمى ومحمد ناصف وعلى جبر ومحمود حمدى وحسنى فتحى ومعروف يوسف وطارق حامد وإبراهيم صلاح وشيكابالا وستانلى وباسم مرسى".

مصطفى فتحى شارك أمام أهلى طرابلس

كان مصطفى فتحى قد شارك كبديل مع الزمالك فى مباراة أهلى طرابلس الليبى، بختام دور المجموعات لدورى الأبطال والتى انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، ما أدى إلى خروج الأبيض من دورى أبطال أفريقيا بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعته خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى لكن غاب مصطفى فتحى عن مباراة فريقه الأخيرة أمام طلائع الجيش بدور الثمانية لمسابقة كأس مصر بسبب الإصابة.

مصطفى فتحى ووكيل أعماله مع مسئولى التعاون السعودى
مصطفى فتحى ووكيل أعماله مع مسئولى التعاون السعودى

 

مصطفى فتحى فى التعاون السعودى بـ5 ملايين دولار

وأنهى نادى الزمالك صفقة انتقال مصطفى فتحى لصفوف نادى التعاون السعودى بشكل رسمى، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون و400 ألف دولار، مع وجود بند بأحقية التعاون فى شرائه بشكل نهائى مقابل 3.6 مليون دولار بعد نهاية الإعارة.

 

مصطفى فتحى مع وكيله أحمد يحيىمصطفى فتحى مع وكيله أحمد يحيى

 

 

مصطفى فتحى وقع للتعاون السعودى

كما وقع مصطفى فتحى، بشكل رسمى، على عقود انضمامه للتعاون السعودى، فى حضور وكيل أعماله أحمد يحيى، ووضع مسئولو الزمالك بندا فى عقد رحيل اللاعب يقضى بحصول النادى الأبيض على 10% نسبة إعادة بيع ويتم تفعيل هذا البند فى حالة تفعيل التعاون لبند شراء اللاعب بشكل نهائى.

 

مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون
مصطفى فتحى بعد التوقيع للتعاون

 

كما اتفق مسئولو التعاون السعودى مع الزمالك، على تحويل قيمة انتقال مصطفى فتحى بعد خضوعه للكشف الطبى فى السعودية، وهو ما ينتظر حدوثه فور سفره إلى السعودية يوم السبت المقبل لتكون الخطوة الأخيرة فى طريقة نحو الانضمام للدورى السعودى بشكل رسمى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة