أخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 19 / 7 / 2017 طارق يحيي مدرباً عاماً

الأربعاء، 19 يوليو 2017 11:49 م
أخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 19 / 7 / 2017 طارق يحيي مدرباً عاماً طارق يحيي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادي الزمالك اليوم الأربعاء 19 / 7 / 2017، العديد من الأخبار الهامة التى يأتي على رأسها اجراء تغيرات في الجهاز الفني لإيناسيو وتولي طارق يحيى مدرب عام وحسين السيد فى منصب مدير الكرة

طارق يحيى مدرباً عاماً بالزمالك.. وحسين السيد مدير كرة فى جهاز إيناسيو

 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التشكيل النهائى لجهاز البرتغالي أجستو إيناسيو المدير الفنى للفريق، حيث يضم كلا من حسين السيد فى منصب مدير الكرة، طارق يحيى مدرب عام، مدحت عبد الهادى مدرب مساعد.

 

 

شيكابالا ومحمد إبراهيم ضمن قائمة العشرة المرشحين للرحيل عن الزمالك

تسلم مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قائمة تضم 10 لاعبين مقدمة من فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس الإدارة، وهم المرشحون للرحيل عن القلعة البيضاء بالميركاتو الصيفى المقبل.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك، وفقا للقائمة المقدمة لمجلس الإدارة، شيكابالا ومحمد إبراهيم وصلاح ريكو وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح وإسلام جمال وأسامة إبراهيم وشوقى السعيد وعلى فتحى ومايوكا.

شيكابالا
شيكابالا

ميدو يجتمع مع مرتضى منصور فى الساحل الشمالى لضم شيكابالا لدجلة

قال أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة إنه تحدث مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن استعارة محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة موسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحاً أن شيكابالا سيكون مكسبا كبيرا للفريق الدجلاوي.  

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حازم إمام وعبد الخالق يشاركان فى تدريبات الزمالك وتأهيل جنش ومايوكا

عقد البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لنادي الزمالك، جلسة مع الثنائي حازم إمام وإبراهيم عبد الخالق العائدان من جديد للنادي، بعد قرار مرتضى منصور رئيس النادى باستعادة خدماتهم عقب نهاية إعارتهم للاتحاد السكندرى والمقاولون العرب على الترتيب.

حضر الجلسة التى عقدت في مقر نادي الزمالك، إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة حيث رحب المدير الفنيبالثنائي وطالبهم بسرعة الإندماج مع زملائهم بالفريق، من أجل الاستفادة بخدماتهم فى المرحلة المقبلة.

مران الزمالك.. عودة "الشناوى".. وتجهيز كاسونجو للبطولة العربية

تواجد أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك، فى التدريبات اليوم الأربعاء، بعد انتهاء أزمته عقب الجلسة التى عقدها مع مرتضى منصور رئيس النادى، بعد اتهام الحارس بالتمارض فى مباراة طلائع الجيش فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر .
 
أحمد الشناوى
أحمد الشناوى
 
 
تأكد غياب محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك، عن فريقه في البطولة العربية، حيث سيرافقه غداً الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي لعرضه على أخصائي مسالك بولية.
 
جنش
جنش
الزمالك: حسين ياسر المحمدى موجود من أجل مستحقاته فقط

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المشرف على الكرة، أن حسين ياسر المحمدى متواجد بالنادى من أجل مستحقاته المالية، قائلاً: "لكن للأسف هناك من يتوهم أمورا من فرط خياله". 

وأضاف أحمد مرتضى منصور فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، أن هناك اجتماعا مع البرتغالي أجستو إيناسيو المدير الفني للفريق، بعد مران اليوم للحديث فى كل الأمور المتعلقة بالفريق على أن يحدد المدرب أسماء الراحلين من اللاعبين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة