بالصور.. أهالى الغردقة يلجأون للشواطئ هربا من حرارة الجو

الأربعاء، 19 يوليو 2017 10:27 ص
بالصور.. أهالى الغردقة يلجأون للشواطئ هربا من حرارة الجو شواطئ الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت شواطئ مدينة الغردقة وخاصة العامة منها إقبالا كبيرا من المصطافين من مختلف محافظات مصر، وخاصة المقيمين فى المدينة من العاملين فى النشاط السياحى والحكومى، وذلك تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة التى لا يطفئها سوى مياه البحر .

ففى النادى الاجتماعى الأقرب والأكثر من حيث الإقبال بمدينة الغردقة، حيث شهد إقبال أعداد كبيرة من المصطافين لقضاء يومهم على شواطئ البحر الأحمر تحت شمسيات ومظلات النادى الاجتماعى فى جو أسرى مميز .

من جانبه، أكد أشرف فؤاد مدير النادى الاجتماعى بالغردقة، أن يصل المصطافين منذ بداية اليوم لقضاء يومهم على شاطئ البحر الأحمر، موضحا أن إدارة النادى تقوم بتسهيل كافة الخدمات لجميع المصطافين.

وأضاف أشرف فؤاد لـ"اليوم السابع" أن تذكرة دخول النادى الاجتماعى لغير الأعضاء 10 جنيهات ودخول مجانا للأعضاء، مؤكدا أن النادى الاجتماعى به عدد كبير من المظلات والاستراحات لخدمة المصطافين .

وأوضح فؤاد أنه يوجد بالنادى أماكن للعب الاطفال وجارى انشاء فندق خاص لاستقبال الموظفين وإقامتهم من محافظات أخرى .

فيما تشهد شواطئ الاحياء شمال الغردقة توافد أعداد كبيرة من المواطنين البسطاء منتشرين على خط مناطق الساحل فى اماكن القرى السياحية التى مازالت تحت الانشاء.

وقال حماد التونى سائق، إنه عند قضائه يوما على شاطئ البحر مع أسرته يقصد شواطئ الاحياء شمال الغردقة، موضحا أنها تستقبل المواطنين مجانا ويصطحبون المأكولات والمشروبات معهم رغم منعها بشواطئ أخرى.

وأضاف التونى أن هناك عددا كبيرا من الشواطئ المتواجدة داخل المدينة، تمنع دخول المأكولات والمشروبات، مضيفا أنه يفضل أن يقوم بقضاء يوم كامل غير مكلف له ولأسرته .

ومن جانبه، أكد كرم تهامى مرشد سياحى بشركة سياحة بالغردقة، أنه غالبا يقضى يوما مع أسرته على شاطئ أحد الفنادق المختلفة، وأن الفرد فى اليوم فى الفندق لا يتعدى 250 جنيها شامل الغداء فى الفنادق 4 نجوم، أننا نقصد الفنادق لتوفير الخدمات من حمامات سباحة وألعاب مائية للأطفال وتوفير حجرة وكذلك وجبة الغداء .

من جانب آخر، قال أبو الحسن بشير محامى من أهالى الغردقة الأصليين، إن أغلب أهالى الغردقة الأصليين يفضلون قضاء أوقاتهم على شواطئ البحر الأحمر فى الشواطئ البعيدة عن المناطق السكنية، وغالبا ما تكون فى مناطق الجنوب، وخاصة بالقرب من سهل حشيش، وأن أهالى الغردقة يفضلون قضاء يوم بمراكب الصيد على الجزر البحرية وخاصة أبو منقار .

 الشواطئ العامة بالغردقة

الشواطئ العامة بالغردقة

 

شواطئ الغردقة العامة 1
شواطئ الغردقة العامة 

 

 

شواطئ الغردقة العامة 2
شواطئ الغردقة

 

 

شواطئ الغردقة العامة 4
جانب من شواطئ الغردقة العامة

 

 

شواطئ الغردقة العامة 7
أحد شواطئ الغردقة العامة 

 

 

شواطئ الغردقة العامة 9
شاطئ بالغردقة

 

 

شواطئ الغردقة الغامة 10
شواطئ الغردقة العامة 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة