بجاحة "الجزيرة".. أمطار تركيا سوء أحوال جوية وأمطار الإسكندرية فساد

الأربعاء، 19 يوليو 2017 06:06 م
بجاحة "الجزيرة".. أمطار تركيا سوء أحوال جوية وأمطار الإسكندرية فساد قناة الجزيرة وأردوغان
كتب أحمد نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عداء علنى من قناة الجزيرة تجاه مصر فى مقابل انحيازها لتركيا، وذلك خلال تناولها لأخبار هطول أمطار غزيرة على مدينة إسطنبول أمس الثلاثاء، مقارنة بتعليقها على سيول الإسكندرية الشتاء قبل الماضى. 

ووصفت قناة الجزيرة ما يحدث فى تركيا بسوء الأحوال الجوية من خلال تغريدتها عبر حسابها على تويتر كما أبرزت استعداد قطر لإرسال مساعدات لإسطنبول، بينما كان تعليقها معاكسا تماما حينما عانت الإسكندرية من نفس الظروف، وشبهتها حينها بالفساد، قائلة: "هل يتحمل الفساد مسؤولية غرق الإسكندرية فى مياه الأمطار؟".

الجزيرة عن غرق الاسكندرية
الجزيرة عن غرق الاسكندرية

 

تركيا
تركيا

 

غرق تركيا
غرق تركيا

 

قناة الجزيرة عن غرق تركيا
قناة الجزيرة عن غرق تركيا

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

هؤلاء حريم السلطان المنافقين

وَإِنْ تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُوا هَذِهِ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَإِنْ تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُوا هَذِهِ مِنْ عِنْدِكَ قُلْ كُلٌّ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ فَمَالِ هَؤُلَاءِ الْقَوْمِ لَا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثاً

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

قناة الخنزيرة محرضة !

تحرض على مصر على مدار الساعة ، تركز على اى مشاكل تحدث فى مصر وتكبر المشاكل ، وتعمل على التحريض من خلال ضيوفها من الإخوان ومن منتفعى السبوبة ، وأعتقد أن لا أحد يتابعها من الشعب المصرى ، يعنى مفروض أن يريحوا أنفسهم حيث لا تأثير لتحريضهم ، لعنة الله على الخنزيرة ، قولوا آمين !

عدد الردود 0

بواسطة:

(( مصراوى سيساوى ))

(( قطرائيل تتفضح أمس ويتضح إن الأسرة الحاكمة كلها شواذ .. وخاصة عائلة حمد آل ثان))

عائلة حمد آل ثان منهم الشواذ ومنهم اللصوص والجهلاء .. فهل يعقل تعيين تميم إبن موزة حاكم على قطر ولايتم تعيين الأكبر منه والأحق منه بالحكم .. إتضح من ما قاله أحد ضباط المخابرات القطرية الموجود فى لندن .. لعمرو أديب أمس .. إن السبب فى هذا هو أنه تم تصوير هذا الشخص وهو فى وضع مخل مع أحد الرجال .. وتم التصوير بواسطة جهاز المخابرات القطرية ؟؟؟؟؟ وهذا هو السبب فى تخطيه ليكون حاكما ً لقطر وهذا تم عن عمد وبتحريض من موزة نفسها لتعيين إبنها حاكم لقطر .. والأقذر من هذا إن أحد بنات حمد شقيقة تميم معروف إنها هربت من فترة مع عشيقها الضابط الأمريكى بالقاعدة الأمريكية .. بدون علم أحد من أشقائها أو حتى أبوها حمد .. وأخيرا ً .. تم تعيين أحد أعوان تميم وهو من المقربين له فى القصر .. وقليل الخبرة فى أمور الأمن .( لم يحصل على أى شهادات علمية من أى نوع ). تم تعيينة وزيرا ً للداخلية فى حكومة تميم .. وهكذا تدار دولة قطر .. ويكفى أن تميم طلب من قردوخان أن يرسل له بعض من الجيش التركى للحماية .. وأصبح الضباط التراكوة هم المسؤلين عن حماية قطر ويفاجىء القطريين بالجنود التراكوة تبيع لهم الترامادول والفياجرا وأنواع من المخدرات .. الذى أصبح اليوم عادى جدا ً فى قطر رؤية هذا المنظر .. وأخيرا ً وصول قوات من إيران لحماية قطر .. بعد السماح لإيران بإنشاء قاعدة لهم على أرض قطر .. التى أصبح فيها 3 قواعد عسكرية .......... 1- قاعدة عيديد الأمريكية 2- قاعدة عسكرية تركية ........3- قاعدة عسكرية إيرانية ... وكله فى الكليتش يا معلم .. وكله على قفى الزبون القطرى العبيط .. إللى بيسدد الفاتورة (( دوبل ))

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة