موجز أخبار الـ1 ظهرا.. فتح باب الحجز بالإعلان التاسع لوحدات الإسكان الاجتماعى

الجمعة، 21 يوليو 2017 01:07 م
موجز أخبار الـ1 ظهرا.. فتح باب الحجز بالإعلان التاسع لوحدات الإسكان الاجتماعى موجز أخبار الـ1 ظهرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الإلكترونى لـ"اليوم السابع" على مدار الساعات الماضية، العديد من الأخبار المهمة على جميع الأصعدة، المحلى والعربى والعالمى، أبرزها إعلان وزارة الإسكان عن فتح باب الحجز بالإعلان التاسع لوحدات الإسكان الاجتماعى بـ22 محافظة، علاوة على تهشم واجهة محلين وزجاج 3 سيارات فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بمطعم المعادى.

 

وفيما يلى موجز لأهم أخبار الواحدة ظهرا..

 

أبو مازن يعقد اجتماعا مع رئيس المخابرات الفلسطينية لبحث الوضع بالأقصى

ذكرت تقارير إعلامية، أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن، عقد اجتماعا مع رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ليقدم له تقريرا تفصيليا عن الأوضاع الأمنية فى الأراضى المحتلة.

1- أبو مازن يعقد اجتماعا مع رئيس المخابرات الفلسطينية لبحث الوضع بالأقصى

كارلوس و6 من نجوم الكرة فى العالم يغادرون القاهرة بعد زيارة للترويج السياحة

غادر مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الجمعة، اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس مدافع ريال مدريد الإسباني السابق ومنتخب البرازيل ، و6 لاعبين من مشاهير الكرة فى العالم منهم سالجادوا وديكو، وذلك بعد مشاركتهم ضمن حملة الترويج للسياحة فى مصر.

2- كارلوس و6 من نجوم الكرة فى العالم يغادرون القاهرة بعد زيارة للترويج السياحة

القوات الإسرائيلية تطلق قنابل الغاز والرصاص تجاه فلسطينيين قرب حاجز قلنديا

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلى، الرصاص المطاطى وقنابل الغاز تجاه الفلسطينيين، قرب حاجز قلنديا شمال القدس.

3-القوات الإسرائيلية تطلق قنابل الغاز والرصاص تجاه فلسطينيين قرب حاجز قلنديا

إقلاع طائرة اليونان من مطار القاهرة بعد التأكد من سلبية رسالة التهديد

أقلعت الطائرة المصرية المتجهة إلى اليونان بعد تأخير ساعتين اليوم الجمعة، بسبب قيام سلطات الأمن بتفتيش الطائرة بعد عثور طاقم الضيافة على ورقة ملصقة بإحدى المقاعد تشكل تهديدا أمنيا .

4-إقلاع طائرة اليونان من مطار القاهرة بعد التأكد من سلبية رسالة التهديد

وزير الداخلية يصرح بزيارة استثنائية لجميع السجناء بمناسبة ذكرى 23 يوليو

قرر اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، منح جميع نزلاء السجون زيارة استثنائية اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 24/7/2017 حتى يوم الخميس الموافق 10/8/2017، على أن لا تحتسب ضمن الزيارات المخصصة للسجناء بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو .

5-وزير الداخلية يصرح بزيارة استثنائية لجميع السجناء بمناسبة ذكرى 23 يوليو

 

ننشر صورة رسالة التهديد داخل طائرة مصر للطيران ومدون عليها "مطلوب حيا أو ميتا"

ينشر "اليوم السابع"، صورة رسالة التهديد الأمنية، التى تم العثور عليها داخل الطائرة المصرية المتجهة من مطار القاهرة الدولى، إلى اليونان، صباح اليوم الجمعة، حيث دون على الرسالة "مطلوب منذ عام 2002 حياً أو ميتاً".

6-ننشر صورة رسالة التهديد داخل طائرة مصر للطيران ومدون عليها مطلوب حيا أو ميتا

الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 35

 يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يستمر، غدا السبت، طقس مائل للحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، وأن يظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيفا ليلا، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة الى معتدلة تنشط على خليج السويس مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

7-الأرصاد

 

اليوم.. يوم النفير العام لنصرة المسجد الأقصى والقدس بالأراضى المحتلة

من المقرر أن تشهد كافة مناطق تواجد أبناء الشعب الفلسطينى فى الداخل والشتات، اليوم، الجمعة، نفيرا عاما نصرة للمسجد الأقصى ومدينة القدس، حيث تخرج المسيرات الحاشدة فى مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة والداخل الفلسطينى.

8-اليوم.. يوم النفير العام لنصرة المسجد الأقصى والقدس بالأراضى المحتلة

تهشم واجهة محلين وزجاج 3 سيارات فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بمطعم المعادى

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل أحد المطاعم بمنطقة حدائق المعادى، دون وقوع إصابات، وأسفر الحادث عن تهشم واجهة المحل ومحل مجاور له، بالإضافة إلى تهشم زجاج 3 سيارات كانت متوقفة أمام المحل.

9-تهشم واجهة محلين وزجاج 3 سيارات فى انفجار أسطوانة بوتاجاز بمطعم المعادى

تداول فيديو لانفجار بشارع حسنين دسوقى فى حدائق المعادى

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيديو لانفجار بشارع حسنين دسوقى، فى حى حدائق المعادى، وتسبب فى تدمير عدد من السيارات وواجهات المحلات.

10-تداول فيديو لانفجار بشارع حسنين دسوقى فى حدائق المعادى

فتح الحجز بالإعلان الـ9 للإسكان الاجتماعى ..وطرح كراسة الشروط 12 أغسطس

أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن فتح باب الحجز بالإعلان التاسع للإسكان الاجتماعى، حيث يتم طرح وحدات سكنية بالمحافظات والمدن الجديدة (3 غرف وصالة، بمساحة تصل إلى 90 م2) فى مراحل الانتهاء من التنفيذ بـ 22 محافظة، بنظام التمليك.

11-فتح الحجز بالإعلان الـ9 للإسكان الاجتماعى ..وطرح كراسة الشروط 12 أغسطس

خبراء المرور يجمعون على فوائد عديدة للقانون الجديد.. تعرف عليها

قال اللواء مدحت قريطم مساعد الوزير للشرطة المتخصصة السابق أن قانون المرور الجديد يحتوى على مواد رادعة لمرتكبى المخالفات المرورية، للحد من الحوادث المرورية التى تقع على الطرق، نتيجة لعدم الالتزام بقواعد و آداب المرور و معظم دول العالم تطبق قوانين للمرور ساهمت فى الحد من الحوادث على الطرق و يتم تطبيق الجزاء القانونى و تطبق قواعد الانضباط المرورى.

12-خبراء المرور يجمعون على فوائد عديدة للقانون الجديد.. تعرف عليها

امتحانات الثانوية الأزهرية: 10 آلاف طالب يطعنون على أوراق إجاباتهم

قال محمد عبدالرحيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بالأزهر الشريف، إنه جارى حصر أعداد طلاب الثانوية الأزهرية الذين تقدموا بالطعون حتى الآن، مؤكدًا أن العدد التقريبى للطلاب الذين تقدموا بتظلمات منذ فتح الباب يقترب من 10 آلاف طالب وطالبة، حيث يمتد تلقى الطعون لمدة شهر.

13-امتحانات الثانوية الأزهرية

 

محافظ سوهاج: إنشاء نفق بتكلفة 50 مليون جنيه لتخفيف الضغط على كوبرى أخميم

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إنه خلال الفترة القليلة المقبلة سيتم إنشاء نفق جديد يربط بين كورنيش النيل الغربى وشارع الجمهورية، وذلك بتكلفة تصل إلى حوالى 50 مليون جنيه تقريبًا.

14-محافظ سوهاج

الزمالك يحصل على توقيع محمد فاروق 4 مواسم

حصل مسئولو الزمالك، على توقيع محمد فاروق لاعب المقاولون العرب الحالى والأهلى السابق، لمدة 4 مواسم مقبلة، بعد جلسة للاعب مع إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادى الأبيض.

15-الزمالك يحصل على توقيع محمد فاروق لمدة 4 مواسم

الأهلي يطالب المقاصة بمليون دولار لشراء أنطوى بعد "مفاجأة" الإعارة المجانية

رفض النادى الاهلي فكرة الاستغناء المجانى عن المهاجم الغانى جون أنطوى للمقاصة وتمسك مسئولو القلعة الحمراء بالحصول على مليون دولار قيمة الشرط الجزائى الموجود فى عقد إعارة المهاجم الغانى من الأهلي للفريق الفيومى.

16-الأهلي يطالب المقاصة بمليون دولار لشراء أنطوى بعد مفاجأة الإعارة المجانية

أحمد الشناوى "جاهز" للتواجد مع الزمالك فى البطولة العربية

بات أحمد الشناوى حارس الزمالك، جاهزًا للعودة للمشاركة مع الفريق فى البطولة العربية ويرغب الحارس فى المشاركة مع فريقه حتى لا يبتعد عن المنتخب الوطني بجانب المساهمة مع زملائه فى المنافسة على لقب البطولة.

17-أحمد الشناوى

س و ج.. كيف يؤثر قرار نقل أمم أفريقيا للصيف على المحترفين؟

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" زيادة عدد منتخبات بطولة كأس الأمم الأفريقية إلى 24 ونقل البطولة إلى الصيف بدلاء من الشتاء، وستكون البداية فى عام 2019 خلال النسخة المقبلة التى ستقام بالكاميرون.

18-س و ج.. كيف يؤثر قرار نقل أمم أفريقيا للصيف على المحترفين

 

الكاف يعلن تغيير موعد مباراتى الأهلى والترجى بدورى أبطال أفريقيا

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" تأجيل مواعيد مباريات الدور ربع النهائى بمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

19-الكاف يعلن تغيير موعد مباراتى الأهلى والترجى بدورى أبطال أفريقيا

بالفيديو والصور.. انفجار فى الحى الهادئ.. أسطوانة غاز داخل مطعم وراء حادث المعادى.. المعاينة: تهشم واجهة محلين وزجاج 3 سيارات.. مدير أمن القاهرة يتفقد محيط الواقعة.. والنيابة تنتدب المعمل الجنائى لكشف الملابسات

استيقظ أهالى الحى الهادئ بالمعادى، اليوم الجمعة، على سماع صوت دوى انفجار، والذى هرع إليه رجال الحماية المدنية وقيادات مديرية أمن القاهرة، وتبين أن انفجار أسطوانة غاز داخل مطعم بالمنطقة، وراء صوت الانفجار، وأسفر عن تهشم واجهة المحل ومحل مجاور له، بالإضافة إلى تحطم زجاج 3 سيارات كانت متوقفة أمام المحل، دون وقوع ثمة إصابات.

20-بالفيديو والصور.. انفجار فى الحى الهادئ.. أسطوانة غاز داخل مطعم وراء حادث المعادى

صحيفة أمريكية: خدمة الأخبار المدفوعة على "فيس بوك" تضر بصناعة النشر.. هافنجتون بوست: انتقادات لسيطرة عمالقة التكنولوجيا على "الأخبار".. وزوكربيرج ربما يكون لديه أجندة خفية فى ظل منافسة جوجل وآبل

طرحت صحيفة "هافنجتون بوست" الأمريكية سؤالا حول الخطوة الأخيرة التى يسعى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" القيام بها بتقدم خدمة الأخبار المدفوعة، وما إذا كانت سيئة لصناعة النشر، معتبرة أنها خطوة تأخرت كثيرا، لاسيما فى ظل وجود آلاف المصادر للحصول على الأخبار دون دفع أموال.

21-صحيفة أمريكية

بالفيديو والصور.. على طريقة "كدة رضا".. 3 توائم فى قائمة أوائل بالثانوية العامة بنجع حمادى.. إنجى: "لما واحدة بتنام بنسهر علشان نصحيها تذاكر".. "إيفيت": بنشجع بعض على المذاكرة.. إيرينى: كنا بنذاكر فى نفس الصفحة

فى منزل بسيط بوسط مدينة نجع حمادى، تجد الترابط الأسرى بين أسرة مكونة من أب ​يعمل ​​مهندس بالإدارة الزراعية وربة منزل و6 من أبنائهم الابتسامة والترحاب لا يفارق وجوههم، فرحة الأسرة بتفوق بناتهن الثلاث التوائم فى الثانوية العامة لا توصف على الرغم من المجهود المبذول معهن، إلا أن فرحة التفوق آنستهم ساعات السهر والتعب الطويلة.

22-بالفيديو والصور.. على طريقة كدة رضا

"

اليوم السابع" تقتحم عالم الاتجار الجنسى بالأطفال على "فيس بوك".. مجموعات سرية وصفحات خاصة بمستغلى الصغار جنسياً.. تبادل الفيديوهات الإباحية لأولاد وبنات أقل من 14 عاماً.. الفيديو سعره كارت شحن بـ 100 جنيه

أحيانا يتحول الهاتف الذكى إلى باب مفتوح لطريق الانحراف والاستغلال الجنسى من قبل مجموعة من القوادين والعصابات والشواذ جنسيًا، الذين يستخدمون حسابات مزيفة لاستقطاب الأطفال.

23-اليوم السابع

 

parlmany2015

عضو "دفاع البرلمان": أؤيد استمرار ترقية شهداء الجيش والشرطة أسوة بزملائهم

 

"

أمانة البرلمان": لجنة الإدارة المحلية الأكثر نشاطاً فى دور الانعقاد الثانى

 

النائب همام العادلى يطالب بعقوبات رادعة لجريمة الإعلان عن المنتجات الصحية الوهمية

 

7vido72014

شاهد فى دقيقة .. 13 ميزة ترفيهية تجعلك زبونا دائما للأتوبيس فائق الجودة؟

 

بالفيديو.. قوات الاحتلال تمنع طاقم قناة سكاى نيوز من التغطية عند حاجز قندليا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة