وزير الثقافة يلتقى وفدا جزائريا لبحث مشاركة الجزائر بمعرض الكتاب

الخميس، 27 يوليو 2017 03:36 م
وزير الثقافة يلتقى وفدا جزائريا لبحث مشاركة الجزائر بمعرض الكتاب حلمى النمنم وزير الثقافة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الكاتب الصحفى حلمى النمنم وزير الثقافة، وفدا من وزارة الثقافة الجزائرية، مساء أمس، ضم كلا من حميدو مسعودى، مدير معرض الجزائر للكتاب وأحمد ماضى رئيس النقابة الوطنية لناشرين الكتب ومصطفى القلوب رئيس المنظمة الوطنية لناشرين الكتب.
 
 وبحث اللقاء، مشاركة الجزائر ضيف شرف معرض القاهرة الدولى للكتاب 2018، حيث قدم الوفد الخطوط العريضة التى ستعمل وزارة الثقافة الجزائرية عليها خلال مشاركتها بالمعرض، من قضايا وأفكار مطروحة للنقاش، فضلا عن الأدباء والمفكرين والفنانين المقرر مشاركتهم.
 
فيما طالب الناشرون بزيادة المساحات الخاصة بهم، لإتاحة الفرصة لضيوف معرض القاهرة الدولى للكتاب، على الاطلاع على أعمال الأدب والفكرالجزائرى.
 
من جانبه رحب وزير الثقافة، بمشاركة الجزائر باعتبارها دولة ضيف الشرف فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، مؤكدا أن الجزائر دولة شقيقة وذات علاقات تاريخية مع مصر، مثمنا مشاركتها بالمعرض، وبثراء الأفكار المطروح مناقشتها بالمعرض والتى ستقدم وجبة ثرية لكل جمهور معرض الكتاب.
 
ووعد وزير الثقافة، بحل أى مشكلات تواجه الناشرين الجزائريين، ورحب بكل المشاركين من الأدباء والكتاب والمفكرين والفنانين الجزائرين على أرض مصر.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة