5 لاعبات سلاح منتخب سيدات الطائرة فى تصفيات المنطقة الخامسة الأفريقية

الجمعة، 28 يوليو 2017 04:30 ص
5 لاعبات سلاح منتخب سيدات الطائرة فى تصفيات المنطقة الخامسة الأفريقية لاعبات الطائرة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى منتخب سيدات الكرة الطائرة الأول بقيادة مديره الفنى هشام بدراوى إلى تحقيق نتائج إيجابية فى تصفيات المنطقة الخامسة الأفريقية المقرر أن يطير لها المنتخب مساء أمس الخميس والمؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية 2017 المؤهلة إلى بطولة العالم 2018.

يرصد اليوم السابع "5" لاعبات يمثلون سلاح المنتخب فى منافسات التصفيات فى التقرير التالى:

1-  شروق فؤاد

يمتلك منتخب سيدات الكرة الطائرة أحد أفضل لاعبات مركز صناعة اللعب وهى لاعبة النادى الأهلى شروق فؤاد التى تمتلك العديد من الخبارت فضلاً عن قوة المهارات التى تمكنها من المساهمة فى فوز أى فريق.

شروق فؤاد
شروق فؤاد

 

2-   أية الشامى

كما أن منتخب الكرة الطائرة للسيدات يضم لاعبة الأهلى فى مركز "2" أية الشامى التى تمتلك الثقة فى الأداء فضلاً عن طول القوام الذى تتمتع به اللاعبة.

أية الشامى
أية الشامى

 

3-  نهلة سامح

فيما يمتلك المنتخب أيضًا قائدة فريق الأهلى نهلة سامح التى تعد أفضل اللاعبات الضاربات حيث إنها تمتلك خبرة طويلة مع النادى والمنتخب والقوة والتميز فى الأداء فضلاً عن إدارة دور القيادة داخل الملعب بحكمة.

نهلة سامح
نهلة سامح

 

4-  مريم مصطفى

كما أن منتخب سيدات الطائرة يمتلك فى صفوفه ليبرو النادى الأهلى مريم مصطفى التى تتمتع هى أيضًا بخبرات قوية خاصة على مستوى البطولات الأفريقية.

مريم مصطفى
مريم مصطفى


 

5- نور ياسين

بينما تعد نور ياسين لاعبة النادى الأهلى من أبرز اللاعبات الواعدات فى صفوف المنتخب الأول، حيث استطاعت بأدائها فى الدورى ان تحجز مقعدها فى المنتخب بعد تصعيدها إلى الفريق الأول فى القلعة الحمراء بالرغم من صغر سنها.

نور ياسين
نور ياسين








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة