أخبار الرياضة اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017

الإثنين، 03 يوليو 2017 09:53 م
أخبار الرياضة اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017 إيناسيو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، سموحة يخسر من الطلائع 2/1 ويبتعد عن المربع الذهبى، متعب والغزال على رأس 21 لاعبا فى قائمة الأهلي لمواجهة المصرى واستبعاد الأساسيين، ومجلس الزمالك يتفق مع مرتضى منصور على تأجيل الإطاحة بإيناسيو ومعاونيه.

 

بالفيديو.. سموحة يخسر من الطلائع 2/1 ويبتعد عن المربع الذهبى

فاز فريق طلائع الجيش على سموحة، بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ33 للدورى.

متعب والغزال على رأس 21 لاعبآ في قائمه الأهلي لمواجهة المصرى واستبعاد الأساسيين

 
أعلن حسام البدرى المدير الفني للأهلى قائمة من 21 لاعبا استعدادا لمواجهة المصري غدا الثلاثاء بالجولة ٣٣ من الدوري الممتاز.
 

الإسماعيلى يطبق لائحة العقوبات على "بوشا" المتمرد

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أبو طالب العيسوى تطبيق لائحة العقوبات على محمد أبو المجد "بوشا" لاعب الدراويش بسبب تمرده على إدارة ناديه وانقطاعه عن التدريبات الجماعية بدون الحصول على إذن مسبق.

الأهلي يتراجع عن إقامة معسكر فى الإسكندرية قبل مواجهة القطن

 
تراجع الجهاز الفني  للأهلي، بقيادة حسام البدرى، عن إقامة معسكر للفريق فى الإسكندرية عقب لقاء المصرى غدا الثلاثاء باستاد برج العرب.
 

القطن الكاميرونى يبلغ الأهلي بوصوله الخميس.. والحكم يحدد موعد قدومه

 
أبلغ فريق القطن الكاميرونى نظراءهم فى الأهلي بوصولهم يوم الخميس المقبل قبل مواجهة الفريقين المرتقبة فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل.
 

مرتضى منصور يدرس عقد جلسة الحساب فى الزمالك بالساحل الشمالى

 
يدرس مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عقد جلسة الحساب مع الجهاز الفنى للفريق، فى الساحل الشمالى، حيث توجه رئيس النادى الأبيض مساء اليوم إلى الساحل.
 

مجلس الزمالك يتفق مع مرتضى منصور على تأجيل الإطاحة بإيناسيو ومعاونيه

 
توصل أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك، إلى اتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادى، على تأجيل الإطاحة بالبرتغالى إيناسيو المدير الفنى ومعاونيه، بعد الجلسة التى عقدها الأعضاء مع منصور فى مقر قلعة ميت عقبة.
 

الزمالك يطلب كابوريا رسميا من المصرى وجلسة لحسم الصفقة

 
تقدم نادى الزمالك بطلب رسمى لمسئولى نادى المصرى للحصول على خدمات أحمد كابوريا لاعب النادى البورسعيدى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل.
 

الزمالك يتسلم 1.3 مليون دولار من اتحاد جدة.. ومليونا جديدة خلال شهر

تسلم مسئولو نادى الزمالك مليونا و300 ألف دولار، من نادى اتحاد جدة السعودى، الدفعة الأولى من صفقة انتقال محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأبيض، لصفوف النادى السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم.

دجلة يمنح الحضرى باقى مستحقاته قبل السفر إلى السعودية

حصل عصام الحضري حارس مرمي منتخب مصر والمنتقل حديثا لصفوف فريق التعاون السعودي، علي باقى مستحقاته المالية من نادى وادى دجلة قبل السفر إلى السعودية، استعداداً للانضمام لفريق التعاون، وذلك خلال الجلسة التى عقدها اليوم مع حازم خيرت فى مقر نادى دجلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة