بالصور.. أسبوع العائلة يفصل نجوم الكرة عن اللعبة قبل انطلاق الموسم الجديد.. ميسي يحتفل بزفافه على حب عمره.. رونالدو يغيب عن منتخب بلاده بسبب توأم من أم مجهولة.. مورينيو يشيع جنازة والده.. وهارى كين يخطب صديقته

الإثنين، 03 يوليو 2017 10:20 ص
بالصور.. أسبوع العائلة يفصل نجوم الكرة عن اللعبة قبل انطلاق الموسم الجديد.. ميسي يحتفل بزفافه على حب عمره.. رونالدو يغيب عن منتخب بلاده بسبب توأم من أم مجهولة.. مورينيو يشيع جنازة والده.. وهارى كين يخطب صديقته ميسي وأنطونيلا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طغت الأحداث العائلية على حياة أبرز نجوم ومدربى كرة القدم خلال الفترة الأخيرة، وذلك خلال العطلة الصيفية قبل انطلاق المعسكرات التحضيرية استعدادا للموسم الجديد 2017/2018، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..


 

حفل زفاف أسطورى لميسي
 

أقام النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، حفل زفافه على صديقته أنطونيلا وأم نجليه "تياجو، وماتيو"، فى مدينة "روساريو" الأرجنتينية، فجر السبت، وسط إجراءت أمنية مشددة.

وحضر حفل الزفاف نحو 260 شخصاً تم توجيه الدعوة إليهم أبرزهم سيرجيو أجويرو نجم منتخب الأرجنتين ومانشستر سيتى الإنجليزي، ومواطنه خافيير ماسكيرانو نجم برشلونة الاسباني، والكاميرونى صامويل ايتو، ونيمار نجم منتخب البرازيل وبرشلونة، ومواطنه دانى ألفيس لاعب يوفنتوس الايطالى السابق.

وارتدى ميسي صاحب الـ 30 عاماً في حفل الزفاف بدلة سوداء، بينما ارتدت صديقته أنطونيلا صاحبة الـ 29 عاماً، والتي ارتبط معها بقصة حب دامت نحو 20 عاماً، ثوبا يحمل اللون الأبيض.

جانب من حفل زفاف ليونيل ميسي
جانب من حفل زفاف ليونيل ميسي

 

حفل زفاف ميسي
حفل زفاف ميسي

 

ميسي وأنطونيلا
ميسي وأنطونيلا


 

توأم رونالدو
 

رزق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، بمولودين توأم خلال مشاركته في بطولة كأس القارات 2017 مع منتخب بلاده.

ونشر رونالدو عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورته الأولى مع طفليه وأطلق عليهما اسم ماتيو وإيفا، معبرا عن سعادته بوصولهما لإسعاد حياته. 

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو رزق بالطفلين من أم مجهولة.

وتسببت ولادة نجلى رونالدو فى غيابه عن المشاركة مع منتخب بلاده فى مباراة تحديد المركز الثالث أمام المكسيك، فى بطولة كأس العالم للقارات بروسيا.

رونالدو مع توأمه
رونالدو مع توأمه


 

مورينيو يودع والده
 

ودع جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، والده فليكس مورينيو الذى كان يعانى من تدهور فى حالته الصحية منذ عدة شهور إلى أن توفى، الأحد الماضى، عن عمر يناهز 79 عامًا.

ووصل مورينيو إلى مدينة سيتوبال البرتغالية الثلاثاء الماضى من أجل تشييع جنازة والده الحارس السابق، بعدما كان يعانى من مرض الالتهاب الرئوى الحاد، وكان يرقد فى أحد المستشفيات ببلاده.

جنازة والد مورينيو
جنازة والد مورينيو

 

مورينيو أثناء تشيع جنازة والده
مورينيو أثناء تشيع جنازة والده

 

مورينيو يودع والده
مورينيو يودع والده


 

خطوبة هارى كين
 

أعلن هارى كين، نجم المنتخب الإنجليزى وتوتنهام هوتسبير، خطبته على صديقته كاتى جودلند، من خلال تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

ونشر هارى كين صورة تجمعه بصديقته كاتى، خلال تقديمه خاتم الزواج لها، عبر صفحته بموقع تويتر، معلقا عليها، "إنها قالت نعم".

هارى كين
هارى كين








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة