حبس خفير لسرقته 3 كلاب بوليسية وأجهزة منزلية من داخل فيلا بالشروق

الإثنين، 03 يوليو 2017 12:00 ص
حبس خفير لسرقته 3 كلاب بوليسية وأجهزة منزلية من داخل فيلا بالشروق كلابش،ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، بحبس خفير 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بسرقة أجهزة منزلية وكلاب بوليسية من داخل فيلا بالشروق.

تلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من "مريم.أ.ف"67 سنة موظفة باكتشافها سرقة (3 كلاب جيرمان، 4 بطاطين، أسطوانة غاز، هاتف محمول، دولاب خشب، ثلاجة، بوتاجاز مسطح، حقيبة سفر كبيرة الحجم بداخلها ملابس وأدوات شخصية، عدد 2 قطعة مطبخ، عدد 3 شواحن هواتف محمولة، تليفون ارضى، مروحة استاند، غسالة، كلمن مياه، رشاش جناين، عدد 2 سرير خشب، عدة نجارة كاملة) من داخل مسكنها، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5089 لسنة 2017م جنح القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص العاملين السابقين والحاليين طرف المجنى عليها، والمترددين على الفيلا سكنها، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "إسحاق.أ.ع" 31 سنة خفير.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة له بالأماكن التى يتردد عليها، وأسفرت إحداها عن ضبطه، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بما ورد من معلومات وما أسفرت عن التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظراً لمروره بضائقة مالية وسابقة عمله خفير طرف المجنى عليها وعلمه بثرائها اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك انتظر لحين خروج المجنى عليها وقام بالدخول للفيلا باستخدام نسخة من المفاتيح الخاصة بالفيلا احتفظ بها إبان عمله طرف المجنى عليها، واستولى على المسروقات، ولاذ بالفرار.

وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات بمكان عمله الحالى، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات واتهمته بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقاً للمحضر الأصلى، وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، إلى النيابة لتولى التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة