ضبط سيدة وعاطل وطالب اختطفوا موظف بسبب خلافات مالية فى التجمع الأول

الإثنين، 03 يوليو 2017 01:15 م
ضبط سيدة وعاطل وطالب اختطفوا موظف بسبب خلافات مالية فى التجمع الأول المتهون باختطاف موظف فى التجمع
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح رجال المباحث بقسم التجمع الأول، فى القبض على ربة منزل وعاطل وطالب من ضمن المتورطين فى اختطاف موظف على المعاش بسبب خلافات مالية وحرر محضر بالواقعة.

 

تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "على .ف" باختطاف والده بالمعاش أثناء عودته لمسكنه، واتهم فى ذلك "أشرف.أ"، بسبب خلافات مالية بينه وبين والده.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث حيث تم استهداف مسكنه وتبين عدم تواجده وعقب ذلك أطلق سراح المجنى عليه وبسؤاله اتهم المشكو فى حقه بخطفه واحتجازه بالاشتراك مع آخرين، بمكان لا يمكنه الإرشاد عنه نظرا لتعصيب عينيه وتقيده أثناء احتجازه.

 

وتم تحديد مكان احتجاز المجنى عليه، وبإجراء التحريات بمكان الواقعة، أسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "جمعة.ش" سايس بجراج و"احمد.م" طالب و"ثرى.ح" ربة منزل، و"فوزى.ا" زوج الثالثة وجارى ضبطة،و "محمود.ا" عاطل شقيق الرابع وجارى ضبطة.

 

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يترددون عليها أسفرت إحداها عن ضبط كل من المتهمين من الأول حتى الثالثة. 

وبمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين وبتحريض من المتهم الهارب "أشرف.ا".

 

وأضافوا بأنهم قاموا بخطف المجنى عليه باستخدام سيارة ملك المتهم الرابع، ودراجة بخارية ملك المتهم الثانى واصطحبوه داخل الجراج، وتم بإرشادهم ضبط السيارة والدراجة البخارية المستخدمتان فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف عليهم واتهمهم بخطفه واحتجازه، تحرر عن ذلك محضر وأحالهم اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة إلى النيابة لتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة