محافظ السويس: مشروعات قومية كبيرة بالمحافظة ستنفذ خلال الفترة المقبلة

الإثنين، 03 يوليو 2017 06:11 م
محافظ السويس: مشروعات قومية كبيرة بالمحافظة ستنفذ خلال الفترة المقبلة اللواء أحمد حامد محافظ السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أحمد حامد محافظ السويس، إن المحافظة ستشهد خلال الفترة القادمة إنشاء مشروعات قومية منها مدينة السويس الجديدة بمنطقة عيون موسى، ومشروع عملاق لتوليد الطاقة الكهربائية من خلال تخزين مياه الصرف الصحى بأحواض أعلى جبل عتاقة بطاقة قدرها 2400 ميجاوت ومجمع مصانع الأسمدة.

 

وأكد حامد، خلال لقائه بالشباب بمتحف السويس القومى، على دعمه الكامل للجهات المعنية لتحديث وإصدار خريطة سياحية وأثرية لمحافظة السويس بالتنسيق مع السياحة وهيئة التنمية السياحية.

 

وفى اللقاء عرض الشباب تصور للنهوض بالسويس فى مجال الاستثمارالسياحى والاهتمام بالشباب وتوفير فرص عمل لهم الصناعية وكيفية النهوض بالسويس ودار نقاش بين المحافظ والشباب حول تنمية السويس وتطويرها .

 

وأشار أحد الشباب خلال اللقاء، إلى أن هناك مبادرة من الشباب للارتقاء بالبراعم من خلال عدة محاور أساسية تهدف فى نهاية المبادرة التى سيتم تنظيمها، والتى ستؤدى إلى تنمية وتأهيل البراعم على العديد من المهارات ليكونوا نواة لتخريج قيادات تمثل مصر فى القريب .

 

وأكد محافظ السويس، على الشباب بالعمل الجاد والرضاء والقناعة وحب الخير للجميع، والاهتمام بالنشئ الصغير والبراعم وصقل مواهبهم والتحلى بالسلوك القويم والأخلاق الحميدة وحب الأسرة والمدرسة والمجتمع، وزرع مفهوم الجد والاجتهاد من أجل النجاح، موضحًا أن البراعم اليوم هم شباب مصر القادم وقادة المستقبل فى جميع المجالات.

 

وناشد حامد، الشباب أهمية تغيير بعض السلوكيات الخاطئة من خلال عقد ندوات توعية لأولياء أمور الأطفال والبراعم للتعرف على المستجدات فى حياتهم وكيفية صقل اهتمامتهم ومواهبهم وقدراتهم.

 

واستمع  محافظ السويس، إلى عدد من الشباب الحاضرين حول تنمية السويس فى مجالات الاستثمار والبنية التحتية والثقافة وموضوعات أخرى متنوعة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة