أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تكشف مخاوف الدون من صفقة مبابى

الإثنين، 31 يوليو 2017 12:36 م
 أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تكشف مخاوف الدون من صفقة مبابى رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحث البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى رئيس النادى الملكى، فلورنتينو بيريز، للتراجع عن إتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الشاب كيليان مبابى من موناكو الفرنسى.

رونالدو يطلب من رئيس الريال التراجع عن صفقة مبابى

وفقًا لصحيفة "دياريو جول" الإسبانية، فإن رونالدو أجرى محادثات مع بيريز رئيس نادى ريال مدريد حول صفقة مبابى، التى قد تُكلف الفريق الملكى 161 مليون إسترلينى، حيث يخشى المهاجم البرتغالى أن تُعطل صفقة التعاقد مع مبابى مسيرته للتتويج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم 2017.

وطلب رونالدو من بيريز التخلى عن صفقة التعاقد مع مبابى هذا الصيف خوفًا من خسارة مكانه فى التشكيلة الأساسية لريال مدريد، وهو ما قد يضطره للرحيل عن ملعب "سانتياجو برنابيو".

وكان رونالدو قد ألمح فى وقت سابق إلى نيته بالرحيل عن ريال مدريد هذا الصيف خاصة بعد تورطه فى قضية التهرب الضريبى فى إسبانيا فى مبلغ يُقدر بـ14.7 مليون يورو.

رونالدو لا يرغب فى صفقة مبابى
رونالدو لا يرغب فى صفقة مبابى

 

رونالدو يمثل أمام المحكمة اليوم فى قضية التهرب الضريبى

على جانب آخر، يمثل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والمنتخب البرتغالى اليوم، الاثنين، أمام إحدى المحاكم الإسبانية، فى ظل الاتهامات التى تطارد "الدون" بتهربه من سداد 14.7 مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية، واستغلال هيكلة شركة أنشئت عام 2010 لإخفاء أموال حصل عليها فى إسبانيا من حقوق بيع الصور عن سلطات الضرائب.

ومن المنتظر أن يحضر كريستيانو رونالدو اليوم جلسة المحاكمة، والتى تسببت فى غيابه عن المشاركة فى مباراة الكلاسيكو التى جمعت بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة بمدينة "ميامى" الأمريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية فجر أمس، الأحد، وانتهت بفوز البارسا بنتيجة 3 – 2.

وحسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو يواجه خطر السجن لمدة 7 سنوات أو تغريمه 29 مليون يورو، حال ثبوت الاتهامات الموجهة إلى نجم ريال مدريد، مشيرة إلى أن اللاعب البرتغالى واثق من حصوله على حكم بالبراءة فى تلك القضية.

جدير بالذكر أن القضاء الإسبانى سبق أن قرر الحكم على ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسبانى بالسجن لمدة 21 شهراً عام 2014 بعدما تمت إدانته بالتهرب الضريبى، قبل أن يقرر بعد ذلك استبدال عقوبة الحبس بتغريم اللاعب ووالده المدانين بالقضية لاسيما وأن القانون الإسبانى لا يقضى بحبس المتهمين حال حصولهم على حكم بالسجن أقل من عامين.

رونالدو يعود لتدريبات ريال مدريد غدًا

فى ذات السياق، يعود رونالدو إلى تدريبات ريال مدريد، غدًا الثلاثاء، بعد انتهاء فترة العطلة الصيفية من أجل الاستعداد للموسم الجديد (2017-2018) على أمل اللحاق بمواجهة السوبر الأوروبى ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى المحدد لها يوم 8 أغسطس القادم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة