الأهلى "بلا هزائم" بعد مرور 33 جولة بالدورى.. الأحمر يحقق "تاسع" تعادل أمام المصري.. متعب يشارك أساسيا بعد 315 يوما.. أحفاد التتش يزرون الشباك البورسعيدية 152 مرة.. وأحمد عادل خارج الثلاجة وثالث ظهور لباسم على

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 10:02 م
الأهلى "بلا هزائم" بعد مرور 33 جولة بالدورى.. الأحمر يحقق "تاسع" تعادل أمام المصري.. متعب يشارك أساسيا بعد 315 يوما.. أحفاد التتش يزرون الشباك البورسعيدية 152 مرة.. وأحمد عادل خارج الثلاجة وثالث ظهور لباسم على الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ الأهلى على نظافة سجله من أى هزائم هذا الموسم بعدما حوّل تأخره أمام المصرى البورسعيدي إلى تعادل إيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب برج العرب في الأسبوع الـ33 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويرصد "اليوم السابع" في هذه النقاط أبرز "5" مشاهد من هذه المباراة التي شهدت ندية خاصة في آخر 15 دقيقة بعدما سجّل النادي البورسعيدي هدف التقدم لكن أقدام صالح جمعة كانت حاضرة في التوقيت المناسب وجلبت التعادل لأصحاب الرداء الأحمر.

تاسع تعادل للأهلي هذا الموسم

تعادل الأهلي للمرة التاسعة هذا الموسم، حين اكتفى بهدف لمثله في شباك المصري البورسعيدي ليحافظ على سجله من الهزائم، وسبق أن حقق المارد الأحمر 24 انتصارًا دون أن يتعرض لأي خسارة، وارتفع رصيد حامل اللقب لـ81 نقطة، بينما ظل المصري في المركز الرابع برصيد 59 نقطة.

 


فررريق الاهلي

متعب "أساسيًا" مع الأهلي لأول مرة بعد 315 يومًا

شارك عماد متعب مهاجم الأهلي لأول مرة بشكل أساسي تحت قيادة حسام البدري المدير الفني منذ تعيين الأخير يوم 24 أغسطس 2016 أي منذ 315 يومًا، بعد أن قرر البدري الاستعانة بمتعب في مباراة المصري البورسعيدي، ولم يُشارك اللاعب مع الفريق الأحمر كأساسي سواء بالدوري أو كأس مصر أو حتي البطولة الافريقية منذ عودة حسام البدري لتدريب الفريق.

متعب
متعب

أرقام مواجهات الفريقين

التقى الأهلي والمصري في 109 مباراة بالدوري، تمكن الأهلي من تحقيق الفوز في 58 مباراة، بينما خسر 18 مواجهة، وسيطر التعادل على 33 لقاءً، وأحرز الأهلي في شباك الخصم 152 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 82 هدفًا.

 


فريق المصررري
فريق المصري

 

تشكيل جديد وأول ظهور لأحمد عادل

لأول مرة يشهد تشكيل الأهلي أمام المصري، مشاركة عدد من لاعبي الدكة بشكل أساسي بعد أن اعتمد حسام البدري علي أحمد عادل ورامى ربيعة وحسين السيد ومحمد نجيب وصالح جمعة وحسام غالى ومحمد هانى وميدو جابر وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وعماد متعب.

وشارك الحارس أحمد عادل عبد المنعم لأول مرة هذا الموسم مع فريقه بعدما ظلّ حبيسًا للدكة لصالح الثنائي شريف اكرامي ومحمد الشناوي، بعد أن قرر البدري استبعاد جميع اللاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة زاناكو الزامبى الأخيرة بدورى الأبطال.

احمد عادل عبد المنعم
احمد عادل عبد المنعم

 ثالث مٌشاركة لباسم علي

شهدت مباراة المصري ثالث مشاركة للظهير الأيمن باسم علي بعد أن دفع به البدري بديلاً للظهير الأيسر حسين السيد في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، وسبق وأن ظهر باسم لمدة 20 دقيقة أمام الإسماعيلي في أول مباراة للفريقين ببطولة الدوري هذا الموسم، ثم شارك في لقاء سموحة بالأسبوع الـ31 لكن أصيب وقتها بإجهاد في عضلة السمانة ليبتعد عن تشكيلة الفريق قبل أن يعود أمام المصري.

 

باسم علي
باسم علي

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة