محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات ومراقبة الأسواق

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 10:28 م
محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات ومراقبة الأسواق السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، إن المحافظة والجهات المعنية ستواصل حملاتها لإزالة التعديات على أملاك الدولة ومنع التعدي على الأراضي الزراعية .

وأضاف نصر  ل " اليوم السابع " إن مجلس المحافظين برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزارء ناقش عددا من الموضوعات الهامة منها سبل التنسيق مع مختلف جهات الولاية على أملاك الدولة ، للإستفادة من الأراضي المستردة على الوجه الأمثل ، وأن المحافظة مستمرة في تلقي طلبات تقنين أملاك الدولة حتى نهاية يوليو الحالي، مؤكدا أن 1500 طلب تلقتهم المحافظة لتقنين الأوضاع من بين 10 ألاف طلب.

وقال نصر ،أن رئيس مجلس الوزراء  أكد  خلال الإجتماع على متابعة الأسواق وتوافر السلع الغذائية وضبط الأسعار بالإضافة إلى متابعة سائقي نقل البضائع لمنع زيادة تكلفة النقل وذلك وفقا للدراسة التي إعددها الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء ، وتم التأكيد على ضرورة رفع التراكمات الناتجة عن أعمال تطهير الترع والمصارف ، وإعادة الشئ إلي أصله لمشروعات المياه والصرف والغاز الطبيعى.

وأضاف المحافظ، هناك حملات يومية لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة في جميع مواقف المحافظة ، وسيتابعها شخصيا، كما تابع المواقف خلال الأيام الماضية والتقى ببعض السائقين وعدد من المواطنين خلال جولاته الميدانية للإطمئنان على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة .

وأكد المحافظ ، أنه كلف الجهات المعنية لمتابعة تطبيق الأسعار الجديدة لإسطوانات الغاز التي تم توزيعها على المستودعات، مؤكداً أن هناك حملات تموينية بكافة المدن والمراكز لمتابعة تطبيق التسعيرة الجديدة ، ضماناً لعدم استغلال المواطنين.  

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة