مساعدا وزير الداخلية للمرور والشرطة المتخصصة يتفقدان خدمات الطرق السريعة

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 04:37 م
مساعدا وزير الداخلية للمرور والشرطة المتخصصة يتفقدان خدمات الطرق السريعة حملة مرورية - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بادرت القيادات الأمنية بتكثيف المرور والمتابعة الميدانية لكافة المحاور والطرق السريعة، وتفقد القوات والخدمات الأمنية والمروية المعينة على تلك الطرق.

وفى هذا الصدد، تابع اللواء علاء الدجوى مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة، يرافقه اللواء عادل ذكى مدير الإدارة العامة للمرور، الحالة المروية الدقيقة للتأكد من مدى الالتزام بالخدمات والاطمئنان على توافر خدمات الإغاثة على الطرق السريعة، بما يكفل أمان مرتاديها وسرعة التعامل مع أى حالات طارئة.

وشملت جولة القيادات الأمنية، المرور على طرق "محور 26 يوليو- الإسكندرية الصحراوى الأولى والثانية- وادى النطرون- العلمين- الطريق الدولى الساحلى- الكيلو 21- سيدى عبدالرحمن".

وتواصل كافة الأجهزة الأمنية بوزراة الداخلية، جهودها لمواجهة كافة الإختناقاتوالكثافات المروية والعمل على تلافيها وتأمين كافة الطرق على الوجه اللائق بما يسهم فى تقديم التيسيرات والتسهيلات لقائدى السيارات لتحقيق السيولة المرورية اللازمة.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بإزالة كافة المعوقات التى من شأنها إعاقة الحالة المرورية، والعمل على تيسير وتلافى الإختناقات المروية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة