3 أزمات تضرب الأهلى والزمالك قبل جولة الحسم الإفريقية ..قنبلة الكابيتانو تقلب الأوضاع فى القلعة الحمراء .. مصير إيناسيو يثير الغموض فى البيت الأبيض .. ومصطفى فتحى "حائر" بعد الصفقة السعودية

الأربعاء، 05 يوليو 2017 08:00 م
3 أزمات تضرب الأهلى والزمالك قبل جولة الحسم الإفريقية ..قنبلة الكابيتانو تقلب الأوضاع فى القلعة الحمراء .. مصير إيناسيو يثير الغموض فى البيت الأبيض .. ومصطفى فتحى "حائر" بعد الصفقة السعودية حسام غالى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريقى الأهلى والزمالك تنتظرهما جولة حاسمة فى ختام منافسات دور المجموعات بدورى الأبطال الإفريقى الأسبوع المقبل أمام القطن الكاميرونى وأهلى طرابلس الليبى على التوالى، إلا أن الأزمات ضربت معسكر القطبين قبل الجولة المصيرية التى تحدد مستقبلهما فى البطولة، ونرصد هذه الأزمات فى التقرير التالى:

حسام غالى

أثار حسام غالي، قائد ولاعب وسط فريق الأهلي المصري لكرة القدم، أزمة عنيفة في ملعب برج العرب بالإسكندرية بين شوطي لقاء فريقه ضد المصري البورسعيدي الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، ورفض استكمال المباراة اعتراضًا على تعليمات المدير الفني حسام البدري.

حسام غالى
حسام غالى

 

وأصبحت أزمة برج العرب حديث الأوساط داخل النادي الأهلي، خاصة أنها جاءت قبل مباراة مهمة أمام القطن الكاميروني المقررة يوم السبت المقبل بالجولة الأخيرة، لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، ولا بديل أمام الفريق الأحمر سوى الفوز إن أراد الصعود لربع نهائى البطولة .

 

إيناسيو

وفجرت هزيمة الزمالك الأحد الماضي في الجولة الخامسة من دور المجموعات أمام كابس يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف ، الأزمات داخل النادي الأبيض، وسط أنباء متضاربة عن إقالة المدرب البرتغالي إيناسيو.

الزمالك كان قد تعاقد مع المدرب البرتغالي إبريل الماضي، بعقد لمدة 16 شهرأ، مع وجود شرط جزائي يقضى بدفع من يرغب في إنهاء العقد لراتب ثلاثة شهور، وذلك ليخلف محمد حلمي والذي تمت إقالته لسوء النتائج.

نادى الزمالك
نادى الزمالك

 

وعندما قدم إيناسيو لتدريب الزمالك استقر على التعاقد مع ثنائي معاون له كمدرب عام ومخطط أحمال.

الزمالك يحتل المرتبة الأخيرة في مجموعته بدوري أبطال إفريقيا، ويحتاج للفوز على أهلي طرابلس الليبي مع عدم فوز كابس يونايتد على اتحاد العاصمة الجزائري، للتأهل إلى ربع النهائي.

 

مصطفى فتحى

ورغم أن نادي الزمالك وضع بند في عقد إعارة مصطفى فتحي للتعاون السعودي أن يشارك اللاعب مع الفريق حتى آخر مباراة في الدوري المصري، والمشاركة في مباراة أهلي طرابلس بختام مباريات دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا إلا أن الفريق الابيض خسر اللاعب فعلياً بعدما أصبح كل تركيزه مع فريقه الجديد.

مصطفى فتحى ينتقل للتعاون السعودى
مصطفى فتحى ينتقل للتعاون السعودى

 

 وكان الزمالك قد وافق على اعارة فتحي لنادي التعاون السعودي مقابل مليون و400 ألف دولار لمدة موسم على سبيل الإعارة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة