أخبار ريال مدريد اليوم : سيبايوس يشترط عدم الإعارة بعد تجاهل برشلونة

الأربعاء، 05 يوليو 2017 07:34 م
أخبار ريال مدريد اليوم : سيبايوس يشترط عدم الإعارة بعد تجاهل برشلونة دانى سيبايوس نجم ريال بيتيس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات نادى ريال مدريد الأسبانى على بعد خطوة واحدة من ضم دانى سيبايوس موهبة فريق ريال بيتيس خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

سيبايوس نجم ريال بيتيس
سيبايوس نجم ريال بيتيس

ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من موهبة بيتيس 
 

أشارت صحيفة "أس" الأسبانية ، إن سيبايوس أصبح فى حيرة شديدة بسبب إغراءات برشلونة المستمرة لتحويل وجهته من السانتياجو برنابيو إلى كامب نو ورغبته الشخصية بإرتداء قميص الملكى فى الموسم الجديد 2017/2018 .

أوضحت الصحيفة ، إن دانى سيبايوس قرر الإجتماع بأسرته من أجل إتخاذ قرار نهائى بشأن مستقبله سواء كان فى ريال مدريد أو برشلونة بهدف التخلص من الحيرة والتردد الذى يعيشه اللاعب حالياً.

أضافت الصحيفة ، إن مسئولى ريال مدريد إتخذوا خطوة للأمام نحو سيبايوس نجم حط وسط بيتيس وحجز له مقعداً بالفريق الأول وسيكون بديلاً لجيمس رودريجيز وألفارو موراتا اللذين يرحلون عن المرينجى فى الفترة المقبلة .

دانى سيبايوس نجم بيتيس
دانى سيبايوس نجم بيتيس

نجم بيتيس يختار ريال مدريد ويشترط عدم الإعارة
 

كشف دانى سيبايوس نجم ريال بيتيس عن رغبته فى اللعب لصالح ريال مدريد لكن بدءاً من الموسم القادم وليس الإنتظار موسمين ، مشترطاً فى الوقت نفسه عدم خروجه على سبيل الإعارة فور التعاقد معه مباشرة .

وعقد دانى سيبايوس إجتماعاً مع مسئولى ريال بيتيس وعرضوا عليه العروض المقدمة من جانب أندية ريال مدريد ، برشلونة ، يوفنتوس ، أتلتيكو مدريد ، وطالبهم اللاعب بتقرير مفصل عن كل عرض ومشاركته فى إختيار الأفضل له لاسيما وأن اللاعب لا يريد ترك النادى الذى نشأ بداخله من الباب الخلفى .

على جانب أخر ، تثق إدارة نادى ريال مدريد فى الإنتصار على برشلونة والتعاقد مع دانى سيبايوس ، خاصة وأن اللاعب منحهم قراره النهائى برغبته فى اللعب لصالح الملكى وسيتم إنهاء الإتفاقات بين الطرفين بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة.

كما يلعب ماركو إسينسيو جناح فريق ريال مدريد دوراً كبيراً فى إتمام الصفقة حيث يستغل علاقة الصداقة التى تجمعها داخل منتخب أسبانيا للشباب تحت 21 عاماً . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة