موقعة برج العرب تفجر 4 أزمات فى الأهلي.. المدير الفنى يهدد باستبعاد "الكابيتانو" من مباراة القطن.. الدكة خارج نطاق الخدمة.. غضب متعب يتواصل ضد البدرى بسبب التغيير.. و"سافيولا" المصرى يكشف خطايا دفاع الأحمر

الأربعاء، 05 يوليو 2017 03:19 م
موقعة برج العرب تفجر 4 أزمات فى الأهلي.. المدير الفنى يهدد باستبعاد "الكابيتانو" من مباراة القطن.. الدكة خارج نطاق الخدمة.. غضب متعب يتواصل ضد البدرى بسبب التغيير.. و"سافيولا" المصرى يكشف خطايا دفاع الأحمر لقطة من مباراة الأهلى والمصرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مباراة الأهلى والمصرى، التى أُقيمت أمس، الثلاثاء باستاد برج العرب فى الجولة الـ33 وقبل الأخيرة للدورى وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، عن العديد من الأخطاء والأزمات فى فريق الأهلى، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_"خناقة" حسام غالى

فتح حسام غالى، قائد الأهلى، باب الأزمات الواسع خلال مباراة المصرى، بعدما اعترض على تغييره فى مباراة المصرى أمس، الثلاثاء، فى الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدورى، والتى انتهت بالتعادل بهدف لمثله، واحتد اللاعب مع المدير الفنى فى الكلام، قبل أن يُعلن سيد عبد الحفيظ تغريم قائد الأهلى مالياً.

وهدد "البدرى"، بشكل صريح، باستبعاد قائد الفريق تماماً من المشاركة فى المباريات إذا تكرّرت الطريقة التى اعترض بها على استبداله.

وأكد "البدرى" أن أزمة حسام غالى لم تكن الأولى من نوعها، حيث سبق أن اشتبك اللاعب لفظياً مع عدد من زملائه، وقام النادى بتغريمه، لكّنه لم يتعلّم من دروس الماضى الذى شهد تجريده من "شارة" القيادة.

ومن المقرر أن يعقد محمود طاهر، رئيس النادى، جلسة مع حسام البدرى وأخرى مع غالى، خلال الساعات المقبلة، لإنهاء الأزمة وعدم تفاقمها، خاصة أن الفريق لديه مباراة مهمة السبت المقبل أمام القطن الكاميرونى ببرج العرب، فى ختام مباريات دورى المجموعات، والتى يحتاج فيها الأهلى للفوز من أجل الصعود لدور الثمانية ببطولة أفريقيا.

حسام غالي
حسام غالي

2_الدكة خارج نطلق الخدمة

لم تستغل دكة البدلاء فى فريق الأهلي الفرصة أمام المصرى، ورغم أن جميع اللاعبين الذين شاركوا فى موقعة برج العرب، وأبرزهم ميدو جابر وأكرم توفيق وباسم على ومحمد نجيب وأحمد عادل عبد المنعم "معذورون" إلى حد ما بسبب غيابهم عن المباريات طول الموسم تقريباً وافتقادهم "حساسية" المباريات، إلا أنهم خيّبوا ظن العديد من الجماهير التى كانت تنظر منهم مستوى وأداء أفضل.

أحمد عادل عبد المنعم
أحمد عادل عبد المنعم

3_متعب وثورة الغضب ضد البدرى

رغم التزامه إلى حد كبير، أبدى عماد متعب، مهاجم الأهلى، استياءه وغضبه الشديد من تغييره، حيث كان القناص يرغب فى المشاركة فترة أطول، خاصة أنه اجتهد كثيراً فى الفترة التى لعبها ووصل إلى المرمى.

عمااد متعب
عماد متعب

4_أخطاء الدفاع تتجدد

كشف الهدف الذى سجله محمد الشامى، لاعب المصرى الشهير بـ"سافيولا" فى مرمى الأهلي، أن أخطاء الدفاع الأحمر ما زالت تتكرر، خاصة في المباريات الماضية من عمر المسابقة، ويكفى أن الأهلي دخل مرماه سبعة أهداف فى آخر أربع مباريات، بواقع هدفين أمام المقاصة ومثلهما أمام سموحة ومثلهما أمام إنبي وأخيراً هدف أمام المصرى، وأثبتت مباراة المصرى أن الثنائي محمد نجيب ورامي ربيعة لم يكونا موفقين فى هذا اللقاء.

محمد نجيب
محمد نجيب









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة