قبل موقعة القطن.. شاهد كيف تخطى البدرى مع الأهلى "أصعب اللحظات"

السبت، 08 يوليو 2017 06:00 ص
قبل موقعة القطن.. شاهد كيف تخطى البدرى مع الأهلى "أصعب اللحظات" حسام البدرى المدير الفنى للاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الأهلى تحت قيادة مدربه حسام البدرى لخوض مباراة مصيرية حينما يواجه نظيره القطن الكاميرونى فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات برابطة الأبطال الأفريقية والمقرر لها مساء السبت على استاد برج العرب بالإسكندرية.

لا يملك البدرى حلاً بخلاف الفوز على القطن إن أراد الصعود لربع نهائى البطولة التى يحمل الفريق الأحمر لقبها ثمانية مرات سابقة، لتبدو هذه الموقعة مصيرية فى تاريخ ولاية البدرى الثالثة مع القلعة الحمراء بعد تتويجه ببطولة الدورى العام.

وبهذه المناسبة نرصد أشهر المباريات الحاسمة التى نجح البدرى فى تخطيها مع الأهلى قبل صدام القطن الكاميرونى:

1_ الاتحاد الليبى

قاد حسام البدرى ناديه فى واحدة من أصعب المباريات ونجح فى التأهل إلى دور المجموعتين من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن فاز على الاتحاد الليبي بالقاهرة بثلاثة أهداف دون رد، فى لقاء لن ينساه الجمهور الأحمر، خاصة أنه شهد على عودة روح الفانلة الحمراء، وسجل شهاب الدين أحمد، هدفه التاريخي مع الأهلي والذي كان بمثابة العبور لدور المجموعات.

دموع حسام البدرى فى هذه الليلة لا ينساها الإهلاوية فلقد جاءت بعد مباراة عصيبة للغاية.

2_ الترجى التونسى

فى نهائى دورى الأبطال الأفريقى 2012 قاد البدرى الأهلى لتقديم واحدة من أمتع مبارياته الأفريقية ليفوز على الترجى التونسى بهدفين مقابل هدف ليهدى القلعة الحمراء اللقب القارى السابع بعد غياب أربعة أعوام، ليرد اعتباره فى الخروج من بطولة 2010 على يد الترجي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة