والد شهيد المنيا برفح: احتسبته شهيدا.. ووالدته: رأيت بالمنام دماء على السرير

السبت، 08 يوليو 2017 04:36 ص
والد شهيد المنيا برفح: احتسبته شهيدا.. ووالدته: رأيت بالمنام دماء على السرير الشهيد فراج محمد محمود
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل اليوم السابع على صورة الشهيد فراج محمد محمود ابن قرية أبوغرير التابعة لمركز أبوقرقاص جنوب المنيا، والذى استشهد فى أحداث الإرهاب بمدينة رفح على بعد 15 كيلو مترًا تقع قرية أبوغرير تلك القرية التى يعيش أهلها فى سلام  منذ سنوات طوال.

 

يقول محمد على، أحد أهالى القرية، إن فراج مجند بالقوات المسلحة، وهو من أسرة فقيرة والده معاق، حيث أصيب ببتر قدميه وهو الابن الأوسط بين خالد وياسين أشقائه ووالدته ربة منزل، ووالده صابر واحتسبه عند الله شهيدًا ولم يجزع عندما سمع بخبر استشهاده، وقال الحمد لله أنه نالها.

 

ولفت عبد الحميد خلف، لأن الشهيد فراج من أفضل شباب القرية، وكانت سيرته طيبة وحسنة، والجميع حزن عليه حزنًا شديدًا، ولفت أن مدة خدمته لم يتبق عليها سوى ٣ شهر فقط، وينهى خدمته، وأن والده كان ينوى أن يتمم زواجه عقب خروجه من الجيش وإنهاء خدمته.

 

أما رضا فتحى، أحد أهالى القرية واحد أقاربه قال إن فراج تحدث إلى والده فى الهاتف المحمول واعتذر لهم عن عدم الاتصال منذ  عودته إلى الكتيبة عقب عيد الفطر بيومين، نظرًا لأن الشبكة ضعيفة، وقال "أنا تحدثت لكم اليوم ومحدش يعرف إن كنا هنتكلم تانى ولا لأ".

 

فيما ذكر مصطفى عبد الحميد، أحد أقاربه أن والدته رأت حلم اليوم عن وجود دماء كثيرة على السرير الذى كان ينام عليه فراج وأن حالتها ظلت سيئة منذ الصباح حتى سماع الخبر.

 

ومن ناحية أخرى فقد خرج المئات من أبناء القرية على المدخل الشرقى لها أمام المسجد الكبير بالقرية فى انتظار وصول جثمان الشهيد لتشييع الجثمان إلى مثواه الأخير فى مدافن العائلة التى تقع شرق النيل بقرية الزاوية، حيث إن القرية لا يوجد بها مدافن وجميع الأهالى يقومون بدفن مواتهم فى زاوية سلطان.

 

الشهيد فراج محمد محمود  (1)

الشهيد فراج محمد محمود 

 

الشهيد فراج محمد محمود  (2)
الشهيد فراج محمد محمود

 

الشهيد فراج محمد محمود  (3)
الشهيد فراج محمد محمود 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة