النائب عاطف ناصر: دور الانعقاد الثانى للبرلمان "دسم جدا"

الأحد، 09 يوليو 2017 03:17 م
النائب عاطف ناصر: دور الانعقاد الثانى للبرلمان "دسم جدا" النائب عاطف ناصر عضو مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف النائب عاطف ناصر، عضو مجلس النواب، أن دور الانعقاد الثانى بـ"الدسم جدا"، حيث شهد إنجاز عدد كبير من مشروعات القوانين والاتفاقيات لاسيما قانون الاستثمار، الذى يعد نقلة نوعيه وأشاد به الخارج، مؤكداً أنه تفوق على نفسه فى دور الانعقاد الثانى مقابل أداءه فى الدور الأول خاصة بعدما اكتسب النواب خبرة فى الممارسة البرلمانية، قائلا: "لم نتأخر فى اتخاذ أى قرارات تهدف إلى استقرار الدولة، فأحيانا نتخذ قرارات قد تؤثر على شعبيتنا لكن ما يهمنا المصلحة الوطنية".

 

وعن أداء الاغلبية وصفه عاطف ناصر بـ"المهذب"، مشيراً إلى أن ائتلاف دعم مصر، اعتاد دراسة مشروعات القوانين مع أعضاءه وأخذ رأيهم وصولاً إلى صيغه نهائية وموقف يعبر عنه داخل الجلسة العامة دون إحداث إى إشكاليات، فى المقابل، يرى أن بعض نواب المعارضة لديهم من الحماس بشكل يدفعهم أحيانا إلى التجاوز، قائلا: "يؤسفنى خروج بعض النواب عن النص والأعراف البرلمانية.. أتمنى أن تكون بناءه بشكل أكبر، وألا يعتقد أحد أن الوطنية صك على أحد دون الآخر".

 

ولفت ناصر، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إلى أن رئيس مجلس النواب د. على عبد العال تجاوز عن إساءات كثيره ويمتص غضب النواب، قائلا: "شخصية طيبة ومهذبه جدا، ولديه قدرة فائقة على التعامل الحكيم مع القضايا".

 

وعن أداء حكومة المهندس شريف إسماعيل، منحها ناصر، تقيم متوسط الأداء، منتقداً عدم وضوح الرؤية المستقبلية لديها، والخطط والاستراتيجية الواضحة، مع تأخرها فى إرسال كثير من مشروعات القوانين الهامة التى يحتاجها الشارع. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة