بعد استغاثتها بـ"اليوم السابع".. سفارة السعودية ترد على والدة متهم بالتزوير

الخميس، 10 أغسطس 2017 01:49 م
بعد استغاثتها بـ"اليوم السابع".. سفارة السعودية ترد على والدة متهم بالتزوير احمد قطان سفير خادم الحرمين الشريفين فى مصر
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبلغت السفارة السعودية بالقاهرة، "اليوم السابع"، رد السلطات المختصة بالمملكة على استغاثة أم مصرية لسفير خادم الحرمين الشريفين فى مصر ووزير الخارجية السعودى عبر الصحيفة، التدخل لرفع الظلم عن نجلها وإنقاذه من تهمة الحبس على ذمة قضية تزوير.

 

وأفاد القسم الإعلامى بالسفارة السعودية بالقاهرة، إنه بالتقصى عن هذه الشكوى فى المملكة، حول قضية المواطن المصري/ محمد مختار محمد محمد الموقوف بالمدينة المنورة، والذى أكدت والدته لصحيفة "اليوم السابع" أن المحاكم السعودية قضت بتبرئته وإلزام الكفيل بدفع تعويض مالى له.

 

 

وأوضح القسم الإعلامى أن السفارة السعودية تلقت خطابا من مدير إدارة السجون بمنطقة المدينة المنورة بتاريخ 16/9/1438هـ، والذى يشير إلى أن المذكور أوقف لديهم بتاريخ 7/8/1438 هـ لاتهامه بقضية تزوير ولم يَرِد لهم بحقه أى حُكم حتى تاريخه، سواء بالإدانة أو التبرئة، ولا تزال القضية منظورة شرعًا، وذلك بخلاف ما جاء فى شكوى الأم.

 

وكانت المواطنة "نادية بكر" والدة المتهم المصرى بقضية تزوير فى المملكة، قد استغاثت عبر "اليوم السابع" بوزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية فى الرياض، والسفير السعودى فى القاهرة أحمد القطان، والسلطات السعودية المسؤولة التدخل العاجل لرفع الظلم عن نجلها وإنقاذه من تهمة الحبس على ذمة القضية رقم 24607 بتاريخ 8 /8/1438 هـ والمسجلة فى هيئة الإدعاء العام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة