نائب رئيس المراكز المتخصصة: تعديل قرار نفقة الدولة ليغطى ثمن المفصل الصناعى كاملا

الخميس، 10 أغسطس 2017 02:44 م
نائب رئيس المراكز المتخصصة: تعديل قرار نفقة الدولة ليغطى ثمن المفصل الصناعى كاملا مفصل - صورة أرشيفية
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن عبد العزيز نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، أنه يجرى حاليا تعديل أسعار قرارات العلاج على نفقة الدولة الخاصة بالمفاصل الصناعية لتتناسب مع الأسعار الجديدة وجارى اعتمادها حاليا.

 

وقال نائب رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة ، فى تصريح خاص لــ "اليوم السابع" - خلال ورشة عمل نظمها معهد ناصر عن مبادئ استخدام مناظير الركبة – إن المستشفيات لن تتحمل فرق المفصل، مؤكدا أن القرار سيغطى ثمن المفصل كاملا دون الحاجة لتكملة القرار على نفقة المريض.

 

 وأوضح أن القرار يغطى كل تكلفة سعر المفصل، مشيرا إلى أنه تم عقد ورشة عمل عن جراحات العظام وبالذات المناظير وهو جزء من التعليم الطبى المستمر بمعهد ناصر ،والدعوة لجميع أطباء وزارة .

 

جدير بالذكر أن الورشة برئاسة الدكتور هانى راشد مدير معهد ناصر، والدكتور حازم شاكر مدير إدارة التدريب والبحوث بالمعهد نائب رئيس المعهد .

 

وأكد أنه تمت دعوة أكبر أطباء المناظير على مستوى مصر لنقل خبراتهم وتعليم الأطباء عن كل ما هو جديد فى جراحات المناظير ،وسيتم نقل حى مباشر لبعض الجراحات لتدريب الأطباء، مشيرا إلى أن الأسعار زادت لكن الوزارة من خلال المناقصة العامة التى أجرتها، وجميع المفاصل الصناعية متوافرة ، وجميع العمليات تتم فى مختلف المستشفيات حتى ولو فى مستشفيات المحافظات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة