إبراهيم حسن آخر خطوات رحيل شيكابالا عن الزمالك

الأحد، 13 أغسطس 2017 04:00 ص
إبراهيم حسن آخر خطوات رحيل شيكابالا عن الزمالك شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربط مسئولو نادي الزمالك أسم إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى والمرشح بقوة للانضمام للقلعة البيضاء بمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض وأحد المرشحين للرحيل بالموسم الجديد .

ويرى مسئولو الزمالك أن التعاقد مع إبراهيم حسن سيكون آخر خطوات رحيل شيكابالا عن القلعة البيضاء لما يمتلكه لاعب الدراويش من إمكانياته تؤهله لتعويض رحيل الفهد الأسمر مع الوضع فى الاعتبار فارق السن بينهما وفقا لوجه نظر المجلس الأبيض .

ودخل نادي الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع الإسماعيلى لحسم صفقة إبراهيم حسن و يتمسك النادى الأبيض بضم اللاعب لدرجة اللجوء للعقد المبرم بين الدراويش و نادي نجوم المستقبل عند بيع الأخير للاعب والذى يقضى بضرورة إطلاع مسئولو نجوم المستقبل على كافة العروض المقدمة للاعب وعدم جواز رفضها إلا بموافقة الناديين و إلا تقوم إدارة الإسماعيلى بسداد 50% من قيمة العرض لنادى نجوم المستقبل .










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ابواحمد

القيعي

ما تخش في البيعة دي وتخلصها للأهلي يا عم عدلي يا قيعي. الواد حلو وخسارة يضيع من الاهلي ارفع البنديرة شوية ودخل بتوع الرجاء معاك ع الخط وسيبك من ملك وكتابة اليومين دول وركز فى المصلحة دي

عدد الردود 0

بواسطة:

نصر ابراهيم يوسف

عقد منتهى فلا تتعلقوا فى الوهم

العقد الثلاثى لانضمام ابراهيم حسن للاسماعيلى إننتهى و إنتهت كل آثاره بإنتهاء موسم 2016-2017 وفقا لما كان مكتوب فى ذلك العقد المنتهى حاليا ابراهيم حسن موجود فى الاسماعيلى بعقد مدته خمسة سنوات و هو عقد ثنائى بين اللاعب و الاسماعيلى يبدأ ببداية موسم 2017-2018 و نادى نجوم المستقبل ليس طرفا فى هذا العقد

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد المصري

شيكابالا هو الأفضل في مصر والزمالك

يا جماعه شيكابالا هو أفضل لاعب بالزمالك هذا العام وبالأرقام سجل 6 أهداف وصنع 10 أهداف وأضاع المهاجمين الفاشلين ضعف هذا العدد،،،،وتصدى حراس المرمى العديد من تسديداته الصاروخية وتمريراته السحرية...شيكا طبعآ أفضل مائة مرة من إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي وأفضل جناح أيمن في مصر ولا يمكن تحميله فشل المهاجمين والمدافعين ولاعبي خط الوسط المتهورين وحراس المرمى دون المستوى طوال الموسم...يجب الحفاظ على شيكا ومنحه الثقة كاملة في نفسه وقدراته ليقود اللاعبين الجدد لتحقيق البطولات بأمر الله .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

شيكابالا راحت عليه !

لم يحقق للزمالك سوى بطولة أو اثنين كأس للزمالك ، ولم يكن له دور مؤثر فى ذلك ، من سيشترى المدعو شيكابالا ، فكأنه اشترى التروماى ! بيع يا زمالك بأى سعر ومعه باسم مرسى ، وتخلص من كبار السن تدريجيا مثلما يفعل الاهلى !

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سيد العربى

شيكابالا هيرجع تانى حتى لو مشى

مش ده اللى مشى من الزمالك ببلاش (ابراهيم حسن) دلوقتى عايزين يجبوه تانى ويدوهم كمان شيكابالا (أفضل لاعب بالزمالك حاليا )فعلا طول ما فيه تخبط فى الاداره كده طول مالزمالك هيفضل مكانه حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حارس مرمى فاشل هو الشناوى وسبب الخسائر بالجمله حارس فاشل

حارس الزمالك فاشششششششششل هو الشناوى لايصلح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة