بالفيديو.. تعرف على آخر مسلسل قدمه عبد الحسين عبد الرضا قبل وفاته

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 04:59 م
بالفيديو.. تعرف على آخر مسلسل قدمه عبد الحسين عبد الرضا قبل وفاته الممثل الكويتي عبد الحسين عبد الرضا
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل صباح اليوم جثمان الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا، إلى الكويت من لندن على متن طائرة أميرية، وكان فى استقباله وزير الإعلام الكويتى الشيخ محمد العبد الله.

والمفارقة أن الفنان الكبير ونجم الخليج عبد الحسين عبد الرضا كان قبل وفاته يصر على العودة للعمل وكان يبحث عن أعمال جديدة وأكد المقربون منه أن حماسه الفنى لم يتأثر كما لو كان فنانًا شابًا، وكان آخر ظهور له فى شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل "سيلفى3"، مع ناصر القصبى، والذى ظهر فى إحدى حلقاته كضيف شرف وجسد فيها شخصية رجل يدعى "قلب أبوى" ويعانى من مرض القلب ويبحث عن قلب جديد بشكل كوميدى.

الفنان الكويتى الراحل عبد الحسين عبد الرضا من مؤسسى الحركة الفنية فى منطقة الخليج العربى ضمن الجيل الأول وترجع بداياته الفنية إلى الستينيات من القرن الماضى عندما شارك فى أول عمل مسرحى باللغة العربية الفصحى بالكويت تحت عنوان "صقر قريش"، وشارك فى تأسيس فرقة المسرح العربى سنة 1961 وقدم للمسرح 33 مسرحية أشهرها "باى باى لندن" و"بنى صامت" و"على هامان يافرعون" و"سيف العرب".

وعلى مستوى الدراما شارك فى بطولة ما يقترب من 30 مسلسلا من بينها "درب الزلق" و"الأقدار" الذى كتبه بنفسه، وكان آخر ظهور له فى مسلسل "سيلفى 3 " فى العام 2017

 

.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة