5 رسائل لكوبر قبل مواجهة أوغندا فى تصفيات كأس العالم

الخميس، 24 أغسطس 2017 11:59 م
 5 رسائل لكوبر قبل مواجهة أوغندا فى تصفيات كأس العالم هيكتور كوبر ومحمود فايز
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مؤتمر الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر إطلاقه للعديد من الرسائل قبل مواجهة أوغندا يوم 31 أغسطس فى الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا ومنها :

1-  مباراتا أوغندا الأصعب

كشف الأرجنتينى كوبر عن مدى صعوبة المباراتين المقبلتين أمام أوغندا يوم 31 و 5 سبتمبر وأنهما سيحددان موقف الفراعنة من التأهل للمونديال بعد غياب 28 عاما.

2-باب المنتخب مفتوح أمام باسم مرسي

أكد الأرجنتينى كوبر أن "باب المنتخب مفتوح أمام باسم مرسى ،واستبعاده وفقا لوجهة نظر الجهاز الفنى، لأننى لا أستبعد لاعباً نهائياً، ولكن كل مباراة لها ظروفها.

3-هجوم مصر بخير

أكد كوبر أن الفراعنة لا يواجهون أزمة مهاجمين، كما يتردد، فى ظل وجود عدد كبير من المهاجمين، فـ عمرو جمال مهاجم متميز وجيد، فضلا عن أن اللاعبين المتواجدين فى المعسكر الحالى هم الأفضل فى مصر، وأثق بهم جداً فى حالة الدفع بهم خلال المباراة.

4-الإرهاق الذهنى أكثر من يقلقنى فى منتخب مصر

أكد الأرجنتينى كوبر أن الإرهاق البدنى ليس هو الخطر الوحيد الذى يواجه اللاعبين، بل هناك إرهاق ذهنى من التفكير فى أهمية اللقاء و التأهل لكأس العالم وتحقيق الحلم.

5-مستوى الحكم الموريتانى لا يشغل بالى

أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب الفراعنة، أنه لا يركز فى اسم الحكم الذى يدير مباراة أوغندا، مشددا على أنه أمر لا يعنينه والذى يهمه هو تجهيز الفريق جيداً، موضحا أنه إذا تم الاعتراض على أى حكم فلن يمكننا تغييره، كما أن التركيز فى الحكم ومستواه أمر مرفوض فى كرة القدم، فالحكام مهمتهم إدارة المباراة والفريقان عليهما اللعب فقط والالتزام داخل الملعب.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة