أحمد عبد العزيز: أجسد الدرع الحامى لعائلة العطار فى "الأب الروحى2"

الجمعة، 25 أغسطس 2017 08:00 م
أحمد عبد العزيز: أجسد الدرع الحامى لعائلة العطار فى "الأب الروحى2" أحمد عبد العزيز
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان الكبير أحمد عبد العزيز إنه سيبدأ تصوير مشاهده فى مسلسل "الأب الروحى"، الذي شارك به فى الجزء الأول وحقق نجاحا كبيرا من خلال الشخصية التى جسدتها ضمن الأحداث مع المخرج بيتر ميمى، وهى شخصية "سليم العطار"، بعد موسم عيد الأضحى مباشرة فى الديكورات المخصصة للعمل.

وأكد عبد العزيز لـ"اليوم السابع"، أنه موجود فى الجزء الثانى من المسلسل لأنه صوت العقل والدرع الحامي لعائلة "العطار" بعد وفاة زين العطار "الأب الروحي" للعائلة والذي يقوم به الفنان محمود حميدة، مشيراً إلى أن الذى يتولى إخراج الجزء الثانى هو المخرج المنفذ فى الجزء الأول تامر حمزة.

وأوضح عبد العزيز أن الشخصية بالنسبة له تعتبر جديدة تماماً، لافتاً إلى أن هذه وحده إضافة كبيرة له لأنه لم يقدم نوعية هذه الشخصية من قبل فى جميع أعماله التى سبق وقدمها فى التليفزيون، مشيراً إلى أن هناك تحديا بالنسبة له فى شخصية "سليم العطار" ولم تكن متواجدة فى الأحداث بشكل كبير ولكن وجودها مؤثر فى الدراما.

ويعقد السيناريست هاني سرحان، جلسات عمل مكثفة، مع المخرج تامر حمزة بشكل مستمر، استعدادًا لبدء تصوير الجزء الثاني الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل في شهر يناير المقبل.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، قام ببطولته كل من محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبدالعزيز وأحمد فلوكس ودنيا عبدالعزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم والراحل أحمد راتب وإيهاب فهمى وآخرين، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، وإخراج بيتر ميمي. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة