باريس سان جيرمان لا يعرف الهزيمة على حديقة الأمراء

السبت، 26 أغسطس 2017 10:54 ص
باريس سان جيرمان لا يعرف الهزيمة على حديقة الأمراء باريس سان جيرمان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة باريس سان جيرمان وسانت ايتيان، التى أقيمت مساء أمس بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الفرنسى، تحقيق العديد من الأرقام القياسية.

وتغلب باريس سان جيرمان على سانت ايتيان بثلاثة أهداف دون مقابل، عن طريق ادينسون كافانى "هدفين"، وتياجو موتا "هدف".

باريس سان جيرمان خرج بالعديد من المكاسب في مباراة أمس
 

وبات إدينسون كافانى، مهاجم منتخب أوروجواى، أول لاعب يسجل فى أول 4 جولات من موسم الدورى الفرنسى منذ ألان تراورى مع أوكسير فى موسم 2011 – 2012.

باريس سان جيرمان يحتفل بالفوز على سانت ايتيان
باريس سان جيرمان يحتفل بالفوز على سانت ايتيان

أما باريس سان جيرمان فنجح فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى آخر 26 مباراة خاضها على ملعبه ووسط جماهيره فى مسابقة الدورى الفرنسى، حيث فاز فى 20 مباراة وتعادل فى 6 لقاءات، كما حافظ باريس سان جيرمان على نظافة شباكه فى 16 مباراة من أصل 26.

وينفرد باريس سان جيرمان بصدارة الدورى الفرنسى برصيد 12 نقطة جمعها من 4 انتصارات متتالية فى انتظار ما ستفسر عنه نتائج بقية مباريات الجولة، كما رفع كافانى رصيده إلى 5 أهداف وتشارك صدارة الهدافين مع مهاجم موناكو الكولومبى راداميل فالكاو.

كافانى يحتفل بتألقه فى مباراة باريس سان جيرمان
كافانى يحتفل بتألقه فى مباراة باريس سان جيرمان

ولم يخسر باريس سان جيرمان أمام سانت ايتيان منذ 21 سبتمبر 2008، كما خاض مباراة أمس وسط غياب الجناح البرازيلى لوكاس مورا المصاب ولاعب وسطه الايطالى ماركو فيراتى الذى طرد فى المباراة ضد تولوز وتم ايقافه لثلاث مباريات بسبب اهانة الحكم.

فى حين لم يظهر نيمار الذى انضم لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 222 مليون يورو قادماً من برشلونة الإسبانى بمستواه المعهود فى مباراة أمس، بعدما فشل فى إضافة هدف آخر إلى رصيده فى مباراته الثالثة مع فريق المدرب أوناى إيمرى، بعدما سبق وسجل ثلاثة أهداف فى مباراتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة