مدير المسابقات السابق بـ"فيفا" يدلى بصوته فى عمومية الأهلي

السبت، 26 أغسطس 2017 11:23 ص
مدير المسابقات السابق بـ"فيفا" يدلى بصوته فى عمومية الأهلي مصطفي مراد فهمي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص مصطفي مراد فهمى، مدير المسابقات السابق بالاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، على الإدلاء بصوته فى عمومية الأهلي المقامة حاليا بمقر النادى فى الجزيرة، وحضر برفقة فهمى عماد وحيد عضو مجلس الأهلي.

وأكد مصطفى مراد فهمي أن مجلس إدارة النادى فقط المنوط بإعداد لائحته، وهذا ما تعودنا عليه داخل جدران الأهلي منذ عهد عبود باشا مروراً بفترة الفريق مرتجي وصولاً إلى المايسترو صالح سليم، الذى رسخ تلك المبادئ داخل كل أهلاوى، وحضرت اليوم لأقول نعم للائحة الأهلي، ولابد أن نقول جميعاً نعم للائحة نادينا التى أعدها مجلسه، وبإذن الله سيكتمل العدد القانونى ونقر لائحتنا بأنفسنا.

وكانت اللجنة المشرفة على عمومية الأهلي قد منحت الأعضاء إشارة الانطلاق لبدء عملية التصويت فى اليوم الثانى لعمومية النادى المقامة فى فرع الجزيرة، والخاصة بالموافقة أو رفض لائحة النادى الجديدة فى التاسعة صباح اليوم.

ونزع القضاة المشرفون على عمومية الأهلي الشمع من صناديق الاقتراع، تمهيدا لبدء فعاليات اليوم الثاني من عمومية القلعة الحمراء، واستأجر مسئولو الأهلي جراج الأوبرا بالكامل لأعضائه على مدار إقامة الجمعية العمومية اليوم بفرع الجزيرة.

ومن المقرر أن يواصل أعضاء الجمعية العمومية للأهلى اليوم، السبت، التصويت على لائحة النادى، خلال اجتماع الجمعية الثانى المقرر إقامته بفرع النادى بالجزيرة، بعد انتهاء فعاليات اليوم الأول أمس الجمعة، والتى أقيمت بفرع بمدينة نصر.

وشهد اليوم الأول إقبالا كثيفا من أعضاء الجمعية العمومية للأهلى على المشاركة فى عملية التصويت، فى الوقت الذى منح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة لفريق الكرة الأول اللاعبين حرية التصويت فى عمومية النادى.

وأكد لاعبو الأهلى الحاصلون على عضويته، أن عبد الحفيظ لم يطالبهم بالامتناع عن التصويت، خاصة أن الجمعية الحالية خاصة بتمرير لائحة النادى، وليس لها أى علاقة بالانتخابات، وهى الحالة التى يتم منع اللاعبين فيها من المشاركة فى الجمعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة