ريال مدريد × فالنسيا.. ماذا ينتظر زيدان فى أول تجربة قوية بالليجا

الأحد، 27 أغسطس 2017 07:37 م
ريال مدريد × فالنسيا.. ماذا ينتظر زيدان فى أول تجربة قوية بالليجا زيدان ولاعبو ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق ريال مدريد أول اختباراته الحقيقية فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني عندما يستضيف فالنسيا، فى العاشرة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الليجا.

يسعى الفريق الملكى بقيادة الفرنسى زين الدين زيدان لتقديم عرض قوى أمام "الخفافيش" يليق بحامل لقب الليجا على أرضه ووسط جماهيره، ومواصلة المستوى الممتع الذى ظهر به فى الفترة الأخيرة وقاده نحو افتتاح الموسم بالتتويج بكأس السوبر الأوروبى على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزى، ثم أضاف كأس السوبر الإسباني بفوز تاريخى على غريمه التقليدى برشلونة ذهابا وإيابا.

احتفال لاعبى ريال مدريد بالسوبر الإسبانى
احتفال لاعبى ريال مدريد بالسوبر الإسبانى

 

تعويض الغيابات الأساسية فى ريال مدريد

ويأمل زيدان فى تعويض بعض الغيابات الأساسية خلال مواجهة فالنسيا، وأبرزها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف 5 مباريات، والقائد سيرجيو راموس الذى حصل على البطاقة الحمراء فى المواجهة الافتتاحية أمام ديبورتيفو لاكورونيا التى حسمها ريال مدريد بثلاثية نظيفة.

ومن المتوقع أن يبدأ الفريق الملكى مواجهة الليلة بتشكيل يضم كلا من:

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: مارسيلو، فاران، ناتشو، كارفخال

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس

خط الهجوم: إيسكو، بنزيما، بيل

زيدان يحمل كأس السوبر الأوروبى
زيدان يحمل كأس السوبر الأوروبى

 

مواصلة سجل اللاهزيمة أمام فالنسيا على البرنابيو

كما يسعى ريال مدريد للحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى المواجهات التى خاضها على ملعبه أمام فالنسيا منذ عام 2008، حيث حقق الملكى نتائج رائعة فى السنوات الأخيرة.

ريال مدريد بطل السوبر الأوروبى
ريال مدريد بطل السوبر الأوروبى

 

الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني

يهدف زيدان إلى قيادة ريال مدريد نحو الحفاظ على صدارة ترتيب الليجا قبل فترة التوقف الدولى، بتحقيق الفوز الثانى على التالى بعد اكتساح ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "ريازور".

ويملك الفريق الملكى فرصة كبيرة نحو مواصلة السجل الأفضل لأندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، فى التسجيل لأكبر عدد من المباريات الرسمية المتتالية بعدما حققها فى 69 مباراة حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة