ننشر صورة الزوجة المتهمة بقتل زوجها وحرق جثته بالهرم بمساعدة آخرين

الأحد، 27 أغسطس 2017 12:28 ص
ننشر صورة الزوجة المتهمة بقتل زوجها وحرق جثته بالهرم بمساعدة آخرين المتهمة بقتل زوجها
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على صورة المتهمة بقتل زوجها وشريكيها المتورطين بارتكاب الجريمة. واعترفت المتهمة بالاستعانة بالمتهمين وقتل زوجها لإدمانه المواد المخدرة، ورفضه الدخول لمصحة للعلاج، بالإضافة إلى اعتدائه بالضرب وحرق ابنتهما بمكواة لحام.

 
تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة والعثور على جثة مالكها "ا.ع" فنى تكييف متفحمة، وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه تربطه خلافات مع زوجته "ج.ع" ربة منزل، وأنها قررت التخلص منه وقتله بسبب إدمانه المواد المخدرة، ورفضه دخول مصحة لعلاج الإدمان، بالإضافة إلى اعتدائه بالضرب على ابنتهما البالغة من العمر عاما ونصف، وحرقها بمكواة لحام.


وكشفت التحريات، أن الزوجة استعانت باثنين من أصدقاء زوجها وهما "ا.ا" و"كريم.ط" لقتله مقابل حصولهما على 10 آلاف جنيه، حيث انتهزوا فرصة نومه عقب تعاطيه المواد المخدرة، وتعدوا عليه بقطعة حديدية مما أسفر عن مفارقته الحياة، ثم انصرفوا عقب ذلك، وتوجهت المتهمة إلى مسكن أسرتها، ثم عادت بسيارة والدها لنقل الجثة، إلا أنها فوجئت بتعفن الجثة بعد مرور يومين، فأشعلت النار بها وبالشقة.


بإعداد كمين للمتهمين، تمكن الرائد محمد الصغير رئيس مباحث الهرم والرائد هانى عجلان من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.

المتهمة بقتل زوجها
المتهمة بقتل زوجها

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة