محافظ الإسكندرية: إطلاق التيار الكهربائي من عزبة سكينة وحتى العوايد بحي شرق

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 06:45 م
محافظ الإسكندرية: إطلاق التيار الكهربائي من عزبة سكينة وحتى العوايد بحي شرق استكمال اعمال الكهرباء بحى شرق فى االاسكندرية
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية، على رؤساء الأحياء بإنارة كافة الشوارع بالأحياء سواء الرئيسية أو الجانبية؛ يأتي هذا في إطار حرص جميع أجهزة المحافظة على أن تظهر المدينة بالمظهر اللائق أمام اهلها و زوارها.

وبناء على تعليمات المحافظ قام اللواء وحيد رضوان رئيس حى شرق قامت ادارة الكهرباء بالحى بالتنسيق مع المقاولين العرب وكهرباء سابا باشا والمشروعات بأعمال اطلاق التيار الكهربائى من كوبرى العوايد مدخل عزبة سكينة ( ترعة المحمودية  ) النواتية حتى العوايد ، كما تم اطلاق التيار من شركة منصور حتى كوبرى الناموس ترعة المحمودية ،هذا وقد تم انارة اسفل كوبرى 14 مايو وعزبة الضباط بترعة المحمودية.

ومن جانبه، قام حي الجمرك برئاسة اللواء محمد عقل رئيس الحي بعمل صيانة للكشافات الألباني للأعمدة الديكورية وإنارتها وصيانة الكابلات بغرف التفتيش بشارع الغرفة التجارية بداية من المنشية لشارع البورصة علي الجانبين. 
 
وعلى الصعيد ذاته ؛ قام اللواء عادل سلامة رئيس حى ثان المنتزة بتركيب ابواب لعدد من أعمدة الإنارة الكهربائية بطريق الكورنيش، و إصلاح كابل النافورة الكائنة في مدخل المعمورة الشاطىء السياحية واستبدال الجزء التالف فيها وإعادة  تشغيلها مرة أخرى .

كما أصلح حي العجمي العطل وإنارة منطقة شارع هيبه سعيد وعند مسجد بدر و وانارة الكشافات المطفأة بشارع مسجد الإيمان من إسكندرية مطروح، و شارع حسني مبارك و المدينه المنورة نهاية الحديد والصلب، وشارع أبو ديب بشهر العسل بالبيطاش وشارع جمعة الطلخاوي من الريتش هوم و كما تم البدء بذراع اعمدة الأنارة بشارع ترعة غرب النوبارية بالكيلو 21،و  رفع أعمدة الأضاءة الديكورية المائلة أمام حلوانى لوروا وشارع خير الله بالدرايسة وإزالة الخطر 


 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة