3صفقات منتظرة للزمالك بعد ضم 12لاعبا فى موسم الشراء والعودة.. الأبيض يرفع عرض شراء لاعب الأهلى السابق والمقاولون يتمسك بـ12مليون جنيه.. إنبى يصدم مرتضى منصور بسبب سافيولا وشقيق صالح جمعة.. وكوفى يفض الاشتباك

الجمعة، 04 أغسطس 2017 06:00 م
3صفقات منتظرة للزمالك بعد ضم 12لاعبا فى موسم الشراء والعودة.. الأبيض يرفع عرض شراء لاعب الأهلى السابق والمقاولون يتمسك بـ12مليون جنيه.. إنبى يصدم مرتضى منصور بسبب سافيولا وشقيق صالح جمعة.. وكوفى يفض الاشتباك محمد فاروق ومرتضى منصور وكوفى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خلال جلساته مؤخراً مع وكلاء اللاعبين، عن اهتمامه بـ3 صفقات لإنهائها فى الفترة الحالية، بعد ضم عدد كبير من اللاعبين فى بداية ميركاتو الصيف، والـ3 لاعبين الذى يرغب منصور فى ضمهم هم محمد فاروق من المقاولون العرب، محمد جمال الشامى وعبد الله جمعة من إنبى، بجانب وضع إسلام طارق حارس طنطا على قائمة الانتظار، وهو ما نرصده فى التقرير التالى.

الزمالك استهل فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم 12 لاعباً ما بين الشراء أو استعادة خدمات بعض لاعبى الفريق السابقين وهم: "أشيمبونج، كاسونجو، رزاق سيسيه، أحمد مجدى، صلاح عاشور، أحمد داوودا، أحمد مدبولى، بخلاف عودة كل من خالد قمر وحازم إمام ويوسف أوباما وإبراهيم عبد الخالق ومحمد كوفى"، إلا أن النادى الأبيض مازال يبحث عن إبرام 3 صفقات جديد.

رزاق سيسيه فى الزمالك
رزاق سيسيه فى الزمالك

الزمالك يرفع عرض شراء لاعب الأهلى السابق

رفع مسئولو الزمالك عرض الحصول على خدمات محمد فاروق، صانع ألعاب المقاولون العرب، لـ6 ملايين جنيه، بالإضافة إلى الاستغناء عن لاعب من النادى الأبيض لذئاب الجبل فى الموسم الجديد، لإتمام الصفقة بعد حصول النادى الأبيض على توقيع اللاعب.

فيما تمسك المقاولون بالحصول على 12 مليون جنيه مقابل بيع اللاعب، وهو ما ترفضه إدارة نادى الزمالك، على أن يتفاوض الناديان خلال الفترة الحالية حول تخفيض المقابل المادى، بعد إبداء اللاعب رغبة فى ارتداء قميص الزمالك.

وكان محمد فاروق قد سبق ولعب للأهلي، إلا أنه عاد للمقاولون العرب مجدداً، ليطلب الأخير تقاضى القيمة المادية البالغة 12 مليون جنيه للاستغناء عنه، ومن المنتظر تخفيض تلك القيمة.

محمد فاروق لاعب الأهلى السابق
محمد فاروق لاعب الأهلى السابق

 مرتضى منصور يصدم بإنبى بسبب سافيولا وجمعة

تلقى مجلس إدارة نادى الزمالك صدمة بعد قرار مجلس إدارة إنبى برفض بيع محمد الشامى مهاجم الفريق البترولى للنادى الأبيض، بعد تقدم النادى الأبيض بعرض رسمى للحصول على خدماته، إلا أن قرار مجلس إدارة النادى البترولى ببقاء اللاعب جاء بمثابة الصدمة لمجلس الزمالك.

ومن المنتظر أن يدخل مرتضى منصور فى مفاوضات مع إنبى لحسم الأمر، خاصة فى ظل رغبة النادى الأبيض، فى الحصول على خدمات الشامى، وكذلك عبد الله جمعة صانع ألعاب إنبى، بعد اشتراط الأخير عقد صفقة تبادلية لإعارة لاعبه للزمالك.

وكان مجلس إدارة إنبى قرر الإبقاء على محمد الشامى هذا الموسم، كما أوضح عبد الناصر محمد مدير الكرة بإنبى، أن الإمكانية فقط تكمن فى الاستغناء عن خدمات عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق البترولى لمدة موسم واحد.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كوفى يفض الاشتباك بين الزمالك وإنبى

ويرغب إنبى، فى حال زيادة قائمة الأجانب لـ4 لاعبين فى الموسم الجديد، فى ضم البوركينى محمد كوفى من الزمالك، للاستغناء عن عبد الله جمعة لصالح الفريق الأبيض، وهو ما يوافق عليه مسئولو الزمالك لفض الاشتباك، فى محاولات ضم الثنائى محمد الشامى الملقب بـ"سافيولا"، بجانب شقيق صالح جمعة لاعب الأهلى.

كوفى
كوفى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة