القبض على المتهم بتعذيب بائع بالضرب حتى الموت ببولاق الدكرور

الأحد، 06 أغسطس 2017 12:06 ص
القبض على المتهم بتعذيب بائع بالضرب حتى الموت ببولاق الدكرور جثة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من القبض على المتهم باستدراج بائع أسطوانات غاز بالاشتراك مع صديقيه وتعذيبه بالضرب حتى فارق الحياة ببولاق الدكرور، وكشفت التحريات أن المجنى عليه أرشد صاحبة كشك بقالة عن المتهم لسرقته الكشك، ما دفع اللص للاستعانة باثنين من أصدقائه، واعتدوا بالضرب على المجنى عليه حتى فارق الحياة انتقاما منه. 


تلقى العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة بلاغا يفيد نقل بائع أسطوانات غاز إلى المستشفى مفارقا الحياة نتيجة الاعتداء عليه بالضرب، وإصابته بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء جسده.

وبإجراء التحريات تبين للرائد هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن المجنى عليه شاهد عاطلا أثناء سرقته كشك بقالة، وأرشد صاحبة الكشك عن اللص، ما دفع مالكة الكشك لمواجهته بالواقعة وتهديده بإبلاغ قسم الشرطة، وفور علم اللص أن بائع أسطوانات الغاز هو من أرشد مالكة الكشك عنه، قرر الانتقام منه، فاستدرجه إلى شقته واستعان باثنين من أصدقائه واعتدوا عليه بالضرب حتى فارق الحياة وفروا هاربين.

 

وبإعداد كمين للمتهم الرئيسى "يوسف. و" تمكن الرائد طارق مدحت والنقيب أيمن سكورى من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع صديقيه انتقاما من المجنى عليه لإرشاده عنه بعد سرقته كشك البقالة؛ وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق. 
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة