اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تأكيد مورينيو على الفوز بالسوبر الأوروبي

الإثنين، 07 أغسطس 2017 06:31 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تأكيد مورينيو على الفوز بالسوبر الأوروبي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يعلم جيدا الفارق بين فريقه بطل يوروباليج، وريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل نهائي السوبر الأوروبي الذى يجمع الفريقين غدا.

مدرب مانشستر يونايتد يعلن رغبته فى ضم جاريث بيل

مدرب مانشستر يونايتد خلال المؤتمر الصحفي
مدرب مانشستر يونايتد خلال المؤتمر الصحفي

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "فرصة لعب مباراة السوبر الأوروبي لا تتكرر كثيراً وعلينا الاستمتاع به وسيتعين علينا مواجهة بطل دوري الأبطال". مضيفا: "سنسعى للفوز غدًا وهذا أمر واضح. ولكن الفارق بيننا وبين بطل دوري الأبطال هو أمر واضح أيضًا".

 

ولم يخف المدرب الملقب بسبيشيال وان رغبته فى ضم نجم ريال مدريد جاريث بيل، حيث صرح قائلا: "مشاركة جاريث بيل غدا ستعكس رغبته ورغبة النادي ببقائه مع ريال مدريد، وإذا فكر أن يرحل سأحاول التعاقد معه". مضيفا: "إن لم يكن جاريث بيل ضمن خطط ريال مدريد، سوف أنتظر وأقاتل جميع الذين يريدون التعاقد معه لأنديتهم".


بعثة مانشستر يونايتد تغادر إلى مقدونيا

بعثة مانشستر يونايتد فى الطائرة
بعثة مانشستر يونايتد فى الطائرة

 

سافرت بعثة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى سكوبيه، عاصمة مقدونيا، ظهر اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة ريال مدريد الإسبانى، غدًا الثلاثاء، فى كأس السوبر الأوروبى.

 

وقالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد جوزيه سيواجه ريال مدريد فى درجة حرارة مرتفعة قد تصل إلى 40 درجة مئوية.

 

ويصطدم الشياطين الحمر أبطال الدورى الأوروبى "يوروباليج" الموسم الماضى، بريال مدريد بطل دورى أبطال أوروبا فى آخر موسمين.

 

ودخل مانشستر يونايتد الإنجليزى فى منافسة مع مواطنه تشيلسى على ضم سيرجى روبيرتو لاعب وسط برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

مانشستر يونايتد يزاحم تشيلسي على نجم برشلونة
 

سيرجي روبرتو المرشح للانتقال إلى مانشستر يونايتد
سيرجي روبرتو المرشح للانتقال إلى مانشستر يونايتد

 

ووفقًا لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية فإن الصراع مستمر بين مانشستر يونايتد وغريمه تشيلسى فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث إن سيرجى روبيرتو لاعب أحدث الصفقات التى يتنافس على ضمها الثنائى الإنجليزى.

 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن أنطونيو كونتى المدير الفنى لتشيلسى أول من وضع عينه على ضم سيرجى روبيرتو، إلا أن الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع البارسا وقف حائلًا أمامه لإتمام الصفقة.

 

والآن، دخل مانشستر يونايتد فى المنافسة على ضم سيرجى روبيرتو الذى لديه شرط جزائى فى عقده مع برشلونة يُقدر بـ37 مليون إسترلينى، مع العلم أن البارسا لن يفرط فى اللاعب بسهولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة