الوفد: مصر لديها اكتشافات بحرية عملاقة.. والغواصات الألمانية تؤمن ثرواتنا

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 01:50 م
الوفد: مصر لديها اكتشافات بحرية عملاقة.. والغواصات الألمانية تؤمن ثرواتنا محمد فؤاد عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد فؤاد، المتحدث باسم حزب الوفد، إن استلام مصر للغواصة الثانية من ألمانيا، أمس الثلاثاء، أمر جيد للغاية، متابعا: "مصر ستظل أبد الدهر محروسة من الأعداء بعون الله، وبجيشها القوى وجنوده البواسل، والوفد يدعم الجيش المصرى وسعيه المستمر لتطوير قدراته".

أضاف "فؤاد"، افى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه فى ظل ما تمر به المنطقة من مخاطر تهدد أمنها، يجب على الجميع دعم الجيش المصرى والقيادة السياسية فى جهودهما لتحديث قواتنا المسلحة وعتادها، ليظل الجيش المصرى شامخا باسلا رافعا راية الوطن فى السماء وحاميا لترابها الغالى.

ولفت المتحدث باسم حزب الوفد وعضو مجلس النواب عن الحزب، إلى أن مصر تنفذ اكتشافات بحرية عملاقة، وهذه الاكتشافات تمثل ثروة قومية تستحق الدفاع عنها، ومن هنا تتمثل أهمية وجود مثل هذه الغواصات الاستراتيجية المتطورة لدى البحرية المصرية.

يُذكر أن مصر تسلمت أمس الثلاثاء، الغواصة المصرية الثانية "42" من طراز 209، فى احتفال كبير بمدينة "كيل" الألمانية، والغواصة من إنتاج شركة "تيسين كروب" Thyssen Krupp الألمانية، ضمن صفقة وقعتها مصر مع ألمانيا تضم 4 غواصات، تسلمنا منها اثنتين وتتبقى اثنتان أخريان.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة