أخبار ليفربول اليوم عن الاستئناف ضد عقوبة إيقاف مانى بالدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 04:01 م
أخبار ليفربول اليوم عن الاستئناف ضد عقوبة إيقاف مانى بالدورى الإنجليزى ساديو مانى لاعب ليفربول اثناء اصطدامه بحارس مانشستر سيتى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، الاستئناف ضد عقوبة إيقاف لاعب وسطه السنغالى ساديو مانى 3 مباريات فى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد طرده فى مباراة فريقه الأخيرة ضد مانشستر سيتى والتى انتهت بخسارة مُذله للريدز، بخماسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

ليفربول يقرر الاستئناف ضد عقوبة إيقاف مانى 3 مباريات

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن ليفربول يأمل فى الاستئناف ضد عقوبة إيقاف مانى 3 مباريات وتقليصها إلى مباراة واحدة أو مباراتين على أقصى تقدير.

الاضرار التى احدثها لاعب ليفربول بالحارس ايديرسون
الأضرار التى احدثها لاعب ليفربول بالحارس إيديرسون

 

وتعرض ساديو مانى لبطاقة حمراء مباشرة فى الدقيقة 37 من عمر مباراة ليفربول ومانشستر سيتى بعد دخوله العنيف على وجه حارس السيتيزنز إيديرسون مورايس ما أحدث به أضرارًا بالغة، حيث تلقى العلاج لمدة 8 دقائق فى الملعب قبل أن يضطر للخروج وعدم استكمال المباراة وحلّ الحارس التشيلى كلاوديو برافو بديلًا له.

 

وكان إيديرسون قد تداول صورًا له على مواقع التواصل الاجتماعى ليكشف مدى الضرر الذى تعرض له بعد تداخل لاعب ليفربول العنيف على وجهه ما تطلب خضوعه لست غرز فى الوجه واثنين آخرين بجوار عينه اليسرى.

لاعب ليفربول يعتذر عن إصابة حارس مانشستر سيتى الدموية

وكان ساديو مانى لاعب ليفربول قد نشر اعتذارًا عن تداخله الدموى تجاه حارس مانشستر سيتى على حسابه الشخصى على موقع "فيس بوك"، حيث قال "أشعر بالآسف بسبب التداخل العنيف على إيديرسون على أرض الملعب، وآسف أيضًا لأنه لم يتمكن من استكمال المباراة بسبب ذلك"، مضيفًا: "أتمنى أن يتعافى سريعًا ويعود للمشاركة".

جدير بالذكر أن إيديرسون طلب مشاركته أساسيًا أمام فينورد الهولندى، غدًا الأربعاء، فى مستهل مشوار فريقه ببطولة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما عاد لتدريبات المان سيتى مؤخرًا مرتديًا "خوذة" وقاية بعد الإصابة التى تعرض لها بسبب تداخل لاعب ليفربول.

ثنائى فريق ليفربول محمد صلاح ومانى
ثنائى فريق ليفربول محمد صلاح ومانى

 

محمد صلاح لاعب ليفربول متحمس لعودة دورى الأبطال

 

على جانب أخر، اعترف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وفريق ليفربول بدور زملائه بالفريق فى المستوى الذى وصل له وتتويجه بجائزة أفضل لاعب فى شهر أغسطس بصفوف الريدز، خلال تصريحات صحفية أدلى بها للموقع الرسمى للنادى، قبل المباراة الأولى فى دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، المحدد لها غدا الأربعاء أمام أشبيلية الإسبانى.

قال محمد صلاح: "أنا سعيد جدا أن أبدأ هذه المباراة مع الفريق ضد أشبيلية وأتطلع للمساهمة فى الفوز".

وأضاف نجم المنتخب الوطنى قائلا: "أنا سعيد جدا بانضمامى لليفربول، إن لاعبى الفريق مثل عائلتي ويدعمونى دائما، وأنا سعيد أن أكون في النادي مع هؤلاء اللاعبين".

وعن الهزيمة المخيبة للآمال التى تعرض لها ليفربول من مانشستر سيتي بخمسة أهداف نظيفة بمباراة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضى، قال محمد صلاح: "علينا ان نتطلع الى المباراة المقبلة وننسى هذه النتيجة ونلعب مثلما كان أداؤنا من قبل".

وتابع نجم المنتخب الوطنى قائلا: "أنا متحمس جدا لبدء مباريات دوري أبطال أوروبا في أنفيلد، وأود أن نفوز بهذه المباراة ضد أشبيلية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة